جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ابنة صباح تحضر تكريمها بعد تغيبها عن جنازتها والعائلة مستاءة.. شاهد

الاحد 14 يونية 2015 | 01:44 صباحاً
القاهرة - Gololy
1315
ابنة صباح تحضر تكريمها بعد تغيبها عن جنازتها والعائلة مستاءة.. شاهد

في الوقت الذي تغيبت فيه هويدا ابنة النجمة اللبنانية الراحلة صباح عن جنازة الشحرورة، وتلقي عزائها، حرصت على حضور حفل مهرجان بياف 2015 الذي اختار الشحرورة لإهداء دورته السادسة لاسمها.

هويدا لم تكن الوحيدة التي حضرت الحفل من عائلة الشحرورة، حيث حضر أيضاً روجيه الفغالي شقيق الشحرورة وزوجته، كلودا ابنة شقيقة صباح، بالإضافة إلى نبيل الفغالي ابن عم النجمة الراحلة.

المفاجئ أن عائلة صباح استاءت من سوء تنظيم المهرجان، والتكريم الذي وصفوه بالغير لائق لمكانة صباح، حتى أن هويدا رفضت البقاء حتى تنتهي الحفلة، وقررت مغادرة المكان بعد فترة قصيرة من وصولها.

كلودا أوضحت سبب استياء أسرة الشحرورة من القائمين على هذا التكريم في بيان رسمي نشرته عبر صفحتها الرسمية على موقع فيس بوك، كتبت فيه: «اولا انا بالمبدأ لست ضد تكريم الأشخاص ولكن لما بدهم يعملوا تكريم وبدو يكون ممثل من الدولة، المفروض وبالبداية، الكلمة يللي بدها تفتح الحفل عا اسم المكرّم من الشخصية الحاضرة و الممثلة للدولة، انو تحكي كلمة عن صفات المكرم حتى نقدر نعطي صورة واضحة عن افتتاح الحفل».

وأضافت: «كان الاستاذ ميشال ضاهر واضح معنا انو ما في لا تسلّم دروع و لا اي كلمة رح تنقال من العائلة و لا حدا رح يغني اغانيها و نحنا وافقنا على هالاساس لانوا وعدونا انو في شي كتير حلو رح ينعمل بالحفل على طريقة ال hologram و انو الصبوحة رح تتكرم كما يجب ، نحنا بالحفل ما شفنا هيدا الشي لان ما كان في شاشات كبيرة تخلينا نشوف الهوا يللي عم بيمر على شاشة التلفزيون وقت البث».

وتابعت: «المأخذ الاساسي على الحفل و بالشق يللي بيختص بصباح ، انو 3 دقايق كانوا كافيين بالكلام عن صباح بالروبورتاج تا يعملوا حفل دام من الساعة 6 لغاية منتصف الليل اي 6 ساعات من البث كرمال 3 دقايق ؟ كان فينا مثلا نعتمد قبل كل Break و بعد كل Break ، نستعين بأغاني لصباح كان فينا عا background اي الخلفية، نحط صور لصباح بدل صور البطيخ كان فينا نعطي لمحة عن تاريخها الفني و مجد الاغنية من عاطفية لوطنية لإيقاعية».