جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

هدى سلطان تتغزل في زوجها وتقبل قدم ابنتها

الجمعة 19 يونية 2015 | 03:22 مساءً
القاهرة - Gololy
2163
هدى سلطان تتغزل في زوجها وتقبل قدم ابنتها

الفنانة الرحلة هدى سلطان، تخلت عن دور الفنانة وتحدثت عن شخصيتها كأم لثلاث بنات في مقال قديم لها كان يحمل اسم «أنا وزهوري الثلاثة»، قالت فيه: الحياة من حولي مليئة بأسباب السعادة وكلما تأملت  خرجت بعبرة وتعلمت درسًا، أنا لم أكمل دروسي في الجامعة ولكني تخرجت في الدراسات العليا لجامعة الحياة.

وأضافت: «أنا أم لباقة فيها ثلاث زهرات جميلات إحداهن تحنو عليّ وكأنها أمي، وثانيتهن علمتني أن الحكمة ليست لازمة للشيوخ وحدهم، وثالثتهن تحب الصراخ والصخب وتكسير اللعب، وهي أشياء أصبحت تسليتي أنني تعلمت من تربيتهن خلة الصبر».

أما عن زوجها الفنان الراحل فريد شوقي، فوصفته بأنه أطيب قلب، وتغزلت في صفاته قائلة: «فريد شوقي الذي ترونه شريرًا ينسج المؤامرات وينفذها، ولصًا وقائلًا، ونشالًا، وزعيم عصابة، إنه وديع كالحمامة، ثم تصوروا أن فريد شوقي في حياته الخاصة مثلما هو في أدواره على الشاشة، إن فريد يمثل شرًا ليس فيه، ويتقن أدوارًا لم يجربها مرة واحدة في حياته وهذا الرجل أحبه».

وقد استمر زواجها وشوقي لمدة 15 عاماً وأثمر عن ابنتين هما ناهد ومها، قدما خلالها أكثر من 20 عملًا كثنائي مميز في «رصيف نمرة 5»، «جعلوني مجرمًا»، «الأسطى حسن»، «بورسعيد»، وغيرهم إلى أن انفصلا في الستينيات، لتتزوج بعده من المخرج المسرحي حسن عبدالسلام.