جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

سيرجيو راموس يطلب المساواة

الاربعاء 24 يونية 2015 | 11:52 صباحاً
القاهرة - Gololy
346
سيرجيو راموس يطلب المساواة

يبدو أن اللاعب الإسباني سيرجيو راموس، يصر على الرحيل عن الفريق الملكي ريال مدريد.

وسائل الإعلام الإسبانية واصلت متابعتها لمصير راموس الريال، مشيرة إلى تقارير صحفية عديدة إلى إمكانية رحيله وانتقاله إلى صفوف فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي.. حيث ذكرت صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية أن راموس اشترط في التفاوض لتجديد عقده الذي ينتهي في صيف 2017، الحصول على 10 ملايين يورو خالصة الضرائب، ومساواته بما يحصل عليه النجم الويلزي جاريث بيل جناح الفريق الملكي، ليصبح ثاني أعلى راتب بعد رونالدو.

الريال يبدو أنه لن يلبي طلبات راموس، حيث أن قادة النادي الملكي يعتبرون أن المدافع هو في نفس مستوى رونالدو أو بيل من الجانب الرياضي، ولكن من جانب الإعلانات وصورة اللاعب فإنه لا يولد نفس الإيرادات مقارنة بالبرتغالي أو الويلزي.

المقابل المادي يعني أن نادي مانشستر يونايتد مضطر لتوفير 13.5 مليون جنيه إسترليني شاملة الضرائب البريطانية، ليتساوى مع أغلى لاعبي الفريق الفتى الذهبي واين روني مهاجم الفريق.

الصحيفة أشارت إلى أن الأنباء في مدريد تؤكد أن راموس يستخدم مانشستر يونايتد كورقة ضغط على إدارة ريال مدريد، وهو ما يثير غضب فلورنتينو بيريز رئيس النادي.. وذكرت أن مانشستر يونايتد سيغطي تكلفة هذه الصفقة الضخمة من بيع الحقوق التجارية الخاصة بسيرجيو راموس من صور تذكارية وقمصان.