جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

المحكمة تلزم سيلفيو برلسكوني بنفقة 1.4 مليون يورو شهرياً لمطلقته

الجمعة 26 يونية 2015 | 01:33 مساءً
القاهرة - Gololy
476
المحكمة تلزم سيلفيو برلسكوني بنفقة 1.4 مليون يورو شهرياً لمطلقته

أصدرت محكمة مدينة مونزا الإيطالية يوم الثلاثاء الماضي 23 يونيو حكمها بخصوص مقدار النفقة الشهرية التي يجب أن يدفعها رئيس الوزراء الإيطالي السابق سيلفيو برلسكوني لزوجته السابقة فيرونيكا لاريو.

وأكد هذا الحكم التمييزي القرار القضائي السابق الذي اتخذته القاضية "آنا ماريا دي أوريستي" في أكتوبر الأول عام 2013 الذي خفض مقدار النفقة المطلوبة بأكثر من مرتين حيث نزل إلى 1.4 مليون يورو شهريا.

وكانت محكمة مدينة ميلان قد حددت في نهاية عام 2012 قيمة النفقة الشهرية المخصصة لمطلقة برلسكوني السيدة فيرونيكا لاريو التي رزق منها برلسكوني بولد وبنتين خلال 20 عاما من الزواج الرسمي، حددتها بمقدار ثلاثة ملايين يورو شهريا. وبمناسبة هذا الحكم وصف برلسكوني قاضيات محكمة ميلان بأنهن "شيوعيات مدافعات عن مصالح النساء فقط".

بعد مرور سنة قرر محامو برلسكوني رفع دعوى جديدة بشأن قضية طلاقه فأصدرت محكمة مدينة مونزا الابتدائية برئاسة القاضية "آنا ماريا دي أوريستي" حكما بتخفيض مقدار النفقة الشهرية إلى 1.4 مليون يورو. وجاء قرار المحكمة التمييزية الصادر يوم 23 يونيو ليثبت هذا الحكم.

ويصادق برلسكوني البالغ 78 من العمر حاليا فرانتشيسكا باسكالي (29 عاما) التي قالت سابقا إنها تنوي أن تتزوج من صديقها برلسكوني.