جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

باراك أوباما يطرد متحول جنسياً من بيته

السبت 27 يونية 2015 | 01:00 مساءً
القاهرة - Gololy
521
باراك أوباما يطرد متحول جنسياً من بيته

اضطر الرئيس الأمريكي باراك أوباما، إلى طرد متحول جنسي قاطعه مرارا بالإنجليزية والإسبانية، وهو يلقي كلمة أمام وفد من الناشطين استقبل أفراده في القاعة الشرقية بالبيت الأبيض.

أوباما طلب من رجال الأمن إخراج المتحول جنسياً من القاعة، بعد استمراره بإطلاق هتافات أزعجته وعطلت عليه استمراره بإلقاء كلمته، مع أنه حاول تدارك الموقف معه، وأشار إليه بسبابته محاولا ثنيه عما كان ممعنا فيه.

أوباما قال له: لا لا لا لا، اسمع أنت في بيتي.. لكن الضيفة المزعجة استمرت تندد بترحيل المهاجرين، فرد عليها: هل تعرف؟ ليس في ما تفعله احترام، لن تحصل مني على رد مناسب عبر مقاطعتك لي بهذا الأسلوب، عندها علا هتاف الحاضرين باسم الرئيس الذي تابع وقال: عار عليك لا يجدر بك أن تفعل هذا يمكنك أن تبقى هنا صامتا، أو الخروج لكن المتحول تابع يقاطع بلا توقف تقريبا.

وضاق صدر أوباما لذلك طلب من رجال الأمن مرافقة هذا الشخص إلى الخارج، وظل يشرح للحاضرين طريقته بالتعامل مع من يقاطعونه، فقال: كقاعدة عامة ليست لدي مشكلة عندما يكون هناك بعض المقاطعين، لكن ليس عندما أكون في بيتي.

يشار إلى أن أوباما كان قد هنا المثليين على قرار المحكمة العليا الأمريكية بمنحهم الحق بالزواج في كافة الولايات الأمريكية، ووصف الحكم بأنه انتصار لأمريكا، معتبرًا أنه يدشن لمرحلة جديدة من الحقوق المدنية في الولايات المتحدة، كما اتصل بأحد أصحاب دعاوى زواج المثليين، أمام المحكمة العليا، جيم أوبرجيفيل، وقدم له التهنئة على الحكم.. وكتب في تغريدة على حسابه بموقع "تويتر" ونشرته شبكة "سى -إن- إن" قائلاً: اليوم يشكل خطوة كبرى في مسيرتنا نحو المساواة.. لقد أصبح الآن من حق مثليي الجنس الزواج كأي أشخاص آخرين، وأرفق تغريدته بهاشتاج "الحب ينتصر"، وهو الوسم الذي أطلقه دعاة زواج المثليين على مواقع التواصل.