جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

نقابة الممثلين ترجئ حكمها على مسلسلات رمضان وتتوعد المخالفين

الاحد 28 يونية 2015 | 01:18 مساءً
القاهرة - Gololy
432
نقابة الممثلين ترجئ حكمها على مسلسلات رمضان وتتوعد المخالفين

كشف الفنان المصري أشرف زكى نقيب المهن التمثيلية، عن نيته إقامة مؤتمر صحفي كبير، في نهاية شهر رمضان الجاري 2015، لإعلان موقف مجلس النقابة مما تم تقديمه على الشاشة من مسلسلات وبرامج طوال شهر رمضان.

وقال نقيب المهن التمثيلية: إن المؤتمر سيعلن فيه رصد قام به أعضاء مجلس النقابة المنتخبين من جموع الفنانين لكل الأعمال، وبناء على هذا التقييم سيتم اتخاذ إجراءات تصعيدية تضمن عدم تكرار ما حملته بعض المسلسلات من ابتذال في الموسم الرمضاني الحالي أضر بمهنة الفن والعاملين بها.

كما رفض زكى الرد على البيان الذى أصدرته جبهة الإبداع مؤخرا، وطالبت فيه مجلس نقابة الممثلين بالاعتذار عن البيان، الذى أصدرته وانتقدت فيه المسلسلات التي تقدم عرى وإسفاف وبرامج المقالب، التي تحتوى على ألفاظ خادشه.

وأرجع زكى سبب عدم رده على جبهة الإبداع بأنها ليس لها صفة رسمية في الوقت الحالي، وأنه لا يرد على كيانات وهمية، خاصة أن البيان الذى تم نشره على صفحة بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك لم يوقع عليه أحد.

وقال زكى إنه لمس حالة ترحيب شديدة بالبيان الذى أصدرته النقابة سواء بين غالبية الفنانين، وأيضا على مستوى الجمهور فى الشارع، الذى هو في الأساس أهم ضلع في المعادلة وتقدم له هذه الأعمال.

وشدد زكى على أن نقابة الممثلين ليست ضد حرية الإبداع وإنما ضد الابتذال وقلة الأدب.