جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

كم تبلغ ثروة باريس هيلتون ضيفة رامز واكل الجو؟.. صور

الاحد 28 يونية 2015 | 02:42 مساءً
ترجمة - Gololy
1486
كم تبلغ ثروة باريس هيلتون ضيفة رامز واكل الجو؟.. صور

 ارتبط اسم النجمة الأمريكية باريس هيلتون، ضيفة الفنان المصري رامز جلال في حلقة، يوم الجمعة، 26 يونيو من برنامجه «رامز واكل الجو» بالترف والغنى الفاحش، وفي مقدمة برنامجه، تحدث «رامز» عن مدى ثراءها وبزخها، قائلا: «ضيفتنا مصنفة من أغنى 20 ست في العالم، عندها بدل اليخت 2، بدل الطيارة حاملة طائرات، وعشان كدا تحس إن اللوكيشن كله متكهرب، تحس إن أنا بصور الحلقة دي وسط 3 عربيات مطافئ ، و5 عربيات إسعاف، و2 من إف بي أي، وفي طيارتين بدون طيار بيمسحوا المنطقة».

كما تحدث رامز عن كلاب النجمة العالمية، عندما وجهت باريس سؤالا للمذيعة، قائلة: «هل تسمحون بإقامة الحيوانات الأليفة في الفندق، ورد رامز: بالتأكيد طبعا، دا أنا هنيمهم في حضني، وسألتها المذيعة: كم حيوانا تمتلكين؟، وردت باريس: 8، فقال رامز: متخليهم 9 وتخديني معاكي.

ونظرا لأنها الوريثة الوحيدة لمجموعة الفنادق الشهيرة هيلتون حول العالم، فقد حققت شهرة كبيرة وانتشار واسع في العالم، كما يعرف عنها سعيها وراء النجومية وإثارتها للجدل دائما، وحبها للبذخ ولفت الأنظار.

المطربة والممثلة والعارضة الأمريكية باريس ويتني هيلتون ولدت في 17 فبراير 1981، وهي أكبر أولاد ريتشارد وكاثي هيلتون، وحفيدة كونراد هيلتون مؤسس فنادق هيلتون ووريثته، ولديها 3 أخوة، هم نيكولاي أوليفيا الشهيرة بـنيكي، وبارون نيكولاس وكونراد هيوز.

وبدأت شهرة هيلتون في عام 2001، بعد انتشار فيديو إباحي لها مع صديقها ريك سالمون، وفي العام نفسه، شاركت في أول أعمالها السينمائية من خلال دور بسيط في فيلم ZoolanderK، كما بدأت رحلتها مع عروض الأزياء.

وازدادت شهرة «باريس» في عام 2003، بعدما اشتركت في برنامج تلفزيون الواقع The Simple Life على قناة فوكس الأمريكية، وفي عام 2004، اقتحمت مجال الغناء، وأطلقت ألبومها الأول بعنوان Paris.

واتجهت بعد ذلك النجمة العالمية إلى تصميم الأزياء، فأطلقت خطوط تتضمن الحقائب، الأحذية، والملابس تحمل اسمها، وافتتحت لها متاجر في عدد من مدن العالم.

ومن أصدقاء طفولة باريس هيلتون كيم كاردشيان، ونيكول ريتشي، وتعرضت باريس، في عام 2014، إلى أزمة عندما تلقت تهديدات بالقتل على يد مجهولين بعد الشائعة التي قالت إنها تنتمي لأصول يهودية، واتخذت باريس إجراءات قضائية ضد الذين هددوها بالقتل، كما أنها نفت هي وأسرتها تلك المزاعم، مؤكدة أنها مسيحية.

وخصصت باريس، في عام 2014، قصرا خاصا لكلابها صورة طبق الأصل من قصرها، يحتوي على مكيف للهواء وأثاث خاص لكلابها.

وكشف موقع «تي ام زد» الأمريكي، أن باريس، أكدت أنها تضع كلابها في هذا القصر الذي يمتاز بمواصفات خاصة ومثالية، لكن ليس مخصصا للبشر بل للكلاب، ويتمتع القصر بتكييف للهواء ويحتوي على أثاث وأسرّة للكلاب، وتقوم وريثة فنادق هيلتون، الشهيرة بجولات تسوق للعناية بهم وإحضار مستلزماتهم، وهناك من يشرف على نظافتهم وإطعامهم وتقديم كل ما هو مطلوب بدرجات رفاهية عالية.

وأكدت باريس في عام 2012، أن أرباحها منذ عام 2005، بلغت أكثر من مليار و300 مليون دولار، موضحة أنها لم تكتسب شهرتها من فراغ، بل أنها عملت واجتهدت حتى جمعت هذه الثروات الطائلة وأن مشروعاتها الجديدة عبارة عن سلسلة نوادي باريس هيلتون الشاطئية.

وفي عام 2013، تصدرت أخبار باريس الصحف والمجلات العالمية، بعدما حوّلت منزلها الفخم في مدينة لوس أنجلوس الأمريكية، إلى قصر من القصص الخيالية في عالم ديزني، وذلك بمناسبة حفل عيد ميلادها.

وتمتلك باريس هيلتون أسطولا للسيارات الفارهة، يضم سيارة من نوع McLaren طراز  C Spider 12، تتمتع بقوة 616 حصان، وبنتلي كونتينينتال، وفيراري كاليفورنيا، وزوج من لكزس إل إف إيه، وكاديلاك إسكاليد، ويوكون هايبيرد، ومرسيدس SLR، ورولز رويس الشبح.

وأكدت باريس أنها تعبت كثيرا، وحرصت على شق مشوارها في عروض الأزياء والتمثيل والغناء بمجهودها كي لا تتهم بالاعتماد على ثروة أبيها رجل الأعمال الثري كونراد هيلتون.

رامز جلال و باريس هيلتون
رامز جلال و باريس هيلتون
رامز جلال و باريس هيلتون
رامز جلال و باريس هيلتون
رامز جلال و باريس هيلتون
رامز جلال و باريس هيلتون
رامز جلال و باريس هيلتون
رامز جلال و باريس هيلتون
رامز جلال و باريس هيلتون
رامز جلال و باريس هيلتون
رامز جلال و باريس هيلتون
رامز جلال و باريس هيلتون
رامز جلال و باريس هيلتون
باريس هيلتون