جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

5 شروط تعجيزية لجيرفينيو تفسد انتقاله للجزيرة الإماراتي

الثلاثاء 30 يونية 2015 | 01:49 مساءً
القاهرة - Gololy
545
5 شروط تعجيزية لجيرفينيو تفسد انتقاله للجزيرة الإماراتي

تعرضت صفقة انتقال المهاجم الإيفواري جيرفينيو، من نادي روما الإيطالي إلى فريق الجزيرة الإماراتي، لمعوقات هددت بفشل الصفقة، وذلك بسبب مغالاة لاعب أرسنال السابق في طلباته.

صحيفة "لاجازيتا" الإيطالية، كشفت عن دخول أندية موناكو الفرنسي وفيورنتينا الإيطالي ووست هام وكريستال بالاس من إنجلترا بقوة للظفر بخدمات جيرفينيو.. وذكرت أن اللاعب قد يستمر في إيطاليا وينتقل إلى فيورنتينا، رغم العرض الكبير الذي تقدم به نادي الجزيرة الإماراتي ووصل إلى 10 ملايين جنيه إسترليني.

وأكدت أن جيرفينيو وافق على العرض الإماراتي وتم الاتفاق على كافة البنود قبل أسبوعين، ولكن حدثت تطورات أدت إلى إلغاء هذا الاتفاق مع وجود مفاوضات من أندية أخرى.. مشيرة إلى أن جيرفينيو يحصل على 85 ألف جنيه إسترليني أسبوعياً، ونقلت تصريحات عن أحد مسئولي نادي الجزيرة، الذي أكد أن مطالب اللاعب الإيفواري مبالغ فيها، وقد تصنع أزمة في غرفة ملابس الفريق الإماراتي.

كانت انباء ترددت تفيد بأن اللاعب طلب 7 ملايين يورو في الموسم ومنزلاً فخماً، كما طلب ثلاث سيارات وطائرة هليكوبتر وسائق خاص، الأمر الذي جعل مسئولي الجزيرة يتراجعون عن الصفقة، مؤكدين أن طلبات اللاعب تعجيزية.