جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

حسن الرداد ينهار ويدخل المستشفى بعد تلقيه خبر وفاة زوجته

الثلاثاء 30 يونية 2015 | 03:02 مساءً
القاهرة - Gololy
420
حسن الرداد ينهار ويدخل المستشفى بعد تلقيه خبر وفاة زوجته

تصاعدت حالة الغموض والإثارة مع تصاعد أحداث الحلقة رقم 12 من مسلسل حق ميت، للنجم المصري حسن الرداد، والذي يعرض حاليا، على عدد من الفضائيات، مع مقتل حنين التي تجسدها إيمى سمير غانم، زوجة نادر، ويجسده حسن الرداد.

وتشهد الحلقة اعتراف محمد سلام لحنين قبل مقتلها بتورطه في ضم عدد من بنات الملجأ لشبكة دعارة، ومع محاولة حنين الابتعاد عنه إلا أنه يصر على مقابلتها فتذهب له في بيته وتقتل هناك كما يتم قتل محمد سلام.

وينهار نادر، أو حسن الرداد بعد تلقيه خبر وفاة زوجته وهو داخل السجن من خلال برنامج تليفزيوني الذى تقدمه صبا مبارك، ويتشاجر مع أحد المساجين بسبب إهانة زوجته حنين بعد ما رأوها التليفزيون من خلال البرنامج وهى جثه مقتولة مع أشرف إيهار، ويدخل في نوبة بكاء أمام رئيس السجن، ويتم حبسه في زنزانة بمفرده، حتى يغمى عليه فتنقله إدارة السجن للمستشفى.

وتنتهي الحلقة بإبلاغ ريس تحرير القناة التي تعمل بها صبا مبارك وتجسد دور مذيعة بأنه فسخ العقد القديم مع الراعى الرسمى للقناة، واعترضت صبا مبارك على ما فعله رئيس تحريرها.

ويشارك في بطولة مسلسل حق ميت، إيمى سمير غانم، ودلال عبد العزيز، وصبا مبارك، وأحمد عبد العزيز، وهو من تأليف باهر دويدار، وإخراج فاضل الجارحى.