جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

صورة نادرة لماجدة الصباحي وهي حامل في ابنتها الوحيدة

الجمعة 03 يوليو 2015 | 03:47 مساءً
القاهرة - سناء الطويلة
2588
صورة نادرة لماجدة الصباحي وهي حامل في ابنتها الوحيدة

بعد ارتباط الفنانة المصرية ماجدة، بالفنان إيهاب نافع، حملت منه ابنتها الوحيدة غادة، وذلك  أثناء تمثيلها فيلم السد العالي، ووصفت هذه الفترة بأنها هي الأصعب في حياتها، وذلك لحرارة الجو فقد كانت بعد كل لقطة يغمى عليها وبعد أن تعود لوعيها تكمل تصوير باقي المشاهد.

ماجدة، قالت في حوار قديم لها مع مجلة «آخر ساعة » عام1963: «إن شعور الأمومة كان له المكانة الأولى في حياتها، وأنها قبل أن تتزوج كانت تريد أن تنجب اثنا عشر طفلًا وطفلة، ولكنها بعد الآلام التي شعرت بها في حملها تراجعت عن فكرتها خاصة للرعب والخوف من أخر فترات الحمل وما يمكن أن تتحمله المرأة لخروج ابنها للوجود».

الفنانة المصرية كغيرها من السيدات مرت بفترة «الوحم»، وقالت عنها: «طلبت شيكولاتة بيضاء كان فيه منها زمان في مصر، وأرسلها إيهاب من لندن مع واحد من أصدقائه الطيارين.. وكان فيه ظاهرة غريبة مرت بي في فترة الوحم.. كرهت كل شيء كنت بأحبه.. وأصبحت أحب حاجات كنت بكرهها».

وأضافت: «كرهت الشاي جدًا، وبدأت أحب «المغات»، وماما كانت ترسل لي كميات من «المغات» اشربها أولا بأول.. وكان المفروض أن احتفظ بها لأقدمها للمهنئين بقدوم الطفل».

يذكر أن زواج ماجدة، وإيهاب نافع، أثمر عن ابنتهما غادة، واستمر الزواج 12 عامًا وانتهي بالانفصال عام 1975 بعد أن تقاسما بطولة آخر أفلامهما معاَ «النداهة».