جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

لطيفة تكشف السبب الحقيقي لاعتذارها عن المشاركة في «قرطاج»

السبت 04 يوليو 2015 | 06:37 صباحاً
القاهرة - Gololy
538
لطيفة تكشف السبب الحقيقي لاعتذارها عن المشاركة في «قرطاج»

كشفت الفنانة التونسية لطيفة عن السبب الحقيقي وراء رفضها المشاركة في مهرجان قرطاج لعام 2015، بعد أن كانت قد أبدت موافقتها على المشاركة.

لطيفة قالت إنها كانت ستحيي الحفل بمفردها لكن مديرة المهرجان غيرت اتفاقها معها، وذكرت التفاصيل بقولها: «في البداية رحَّبت بالحفل لجذب السياحة لتونس، ثم تبدل الاتفاق واتصلت بي مديرة المهرجان، لتقترح أن يشاركني الفنان نور مهنا الحفل، فقلت لها: أحترم الفنان نور مهنا ولكن برنامج حفلي مزدحم وبالكاد تكفيني الساعتين المخصصة له، فلا مجال لأن يشاركني فنان آخر».

وأضافت: «ثم عادت مديرة المهرجان لتقترح أن يشاركني الفنان الفلسطيني محمد عساف الحفل بدلاً من نور مهنا، فتساءلت عن سبب الإصرار على أن يشاركني أحد الفنانين الحفل، على الرغم من وجود حفلات منفردة لزملاء آخرين»، مشيرة إلى أن هذا ما تسبب في اعتذارها عن الحفل.

الفنانة التونسية عبرت عن استيائها مما حدث، وقالت: «أنا تعلمت من أم كلثوم وفيروز كيف يكون العطاء والتلاحم لأجل الوطن، بينما في تونس تُقصى فنانات تونس من مهرجانات بلادهن الوطنية».

ثم وعدت جمهورها بأن تقيم حفلاً آخر بتونس على أن يذهب دخله للاقتصاد التونسي، وطالبت بإعادة تنظيم الحفلات لدعم السياحة التونسية، كما طالبت بتنظيم إعلانات ومهرجانات مثلما يحدث في مصر، لدعم الاقتصاد التونسي.