جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

فيورنتينا يشعل الحرب مع محمد صلاح ويتجه لمقاضاة اللاعب

السبت 04 يوليو 2015 | 06:47 صباحاً
القاهرة - هاني جميعي
792
فيورنتينا يشعل الحرب مع محمد صلاح ويتجه لمقاضاة اللاعب

من المنتظر أن تلجأ إدارة نادي فيورنتينا الإيطالي، إلى محكمة التحكيم الرياضية في لوزان، وذلك لمقاضاة اللاعب الدولي المصري محمد صلاح، لاعب فريق تشيلسي الإنجليزي والمنتخب المصري، الذي رفض تمديد إعارته مع الفريق لمدة موسم آخر على الرغم من موافقة نادي تشيلسي.

صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، ذكرت أن إدارة "الفيولا" ستتخذ الإجراءات القانونية ضد صلاح ووكيله بعد رفض العرض، حيث يجب على صلاح البقاء في صفوف الفريق لموسم 2015-2016 .. وكانت تقارير قد ذكرت أن اللاعب يرغب في الانتقال إلى إنتر أو ميلان هذا الصيف، ليتخذ القرار بعدم البقاء مع فيورنتينا.

كلاويديو ناسي، المدير الرياضي لنادي فيورنتينا، شن هجوماً حاداً على محمد صلاح، الذي قضى النصف الثاني من الموسم الماضي معاراً لفريق "الفيولا"، وقلل ناسي من صلاح والكرة المصرية بشكل كبير ومهين في تصريحاته التي خرج بها عبر موقع "فيولا نيوز" الإيطالي.. حيث قال: ما فعله صلاح أمر غير احترافي بالمرة، هو في الأساس ليس أسطورة أو ظاهرة، هل رأيتم أي أسطورة أو ظاهرة مصرية في كرة القدم من قبل.

صلاح كان قد رفض الاستمرار مع فيورنتينا في الموسم المقبل، وأبلغ النادي بقراره الرسمي، وبات على بعد خطوة من الانضمام لصفوف إنتر في الموسم الجديد.. إلا أن نادي فيورنتينا أصدر بياناً رسمياً، عبر الموقع الرسمي للنادي تعليقاً على الأزمة المثارة بينه وبين لاعب المنتخب الوطني، بعد أن رفض اللاعب التوقيع على عقد جديد والاستمرار مع الفريق في الموسم المقبل.. وقال النادي الإيطالي في بيانه:

"بعد التطورات الأخيرة التي شهدتها أزمة محمد صلاح، نود أن نوضح بعض النقاط المتعلقة بالأزمة احتراماً لجماهير النادي، وهي أن النادي تقدم بعدة عروض محسنة لضم اللاعب، ولكنه رفض الرد عليها وأعلن رغبته الانضمام لناد آخر، ورفض الرد على طلب النادي بالانضمام لتدريبات الفريق استعداداً للموسم الجديد، وبناء عليه بات الأمر في أيدي المحامين للحفاظ على حقوق النادي بكل الطرق والسبل المتاحة".

فيورنتينا يؤكد أحقيته في اللاعب بناء على ملحق للعقد بين الطرفين، يؤكد أنه في حالة عدم رد اللاعب على عروض النادي في موعد أقصاه 30 يونيو، يعتبر موافقاً ضمنياً على الاستمرار في صفوف الفريق، وهو عكس ما خرج به وكيل اللاعب.

صحيفة "لاجازيتا ديلوسبورت" الإيطالية، ذكرت أن سباق الحصول على المهاجم صاحب الـ23 عاماً اقتصر على فريقي، إنتر وروما، مع أفضلية مريحة للفريق الأول لضم اللاعب، وذلك بعد خروج فيورنتينا من السباق بناء على رغبة اللاعب، وصرف يوفنتوس النظر عن اللاعب وفقاً لتصريحات بيبي ماروتا المدير الرياضي للنادي.

الصحيفة كشفت أن إنتر يتفوق بنسبة كبيرة تصل إلى 80% في سباق التعاقد مع اللاعب، خاصة وأن النادي أنهى الاتفاق مع نادي تشيلسي حول تفاصيل الصفقة، فيما يعول روما على رغبة اللاعب الذي يفضل إلى حد كبير الانضمام لـ"ذئاب العاصمة"، ووفقاً لوكيل اللاعب فإنه سيعلن عن فريقه الجديد خلال أيام قليلة.