جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

هيفاء وهبي تنفذ حكم بالسجن 3 سنوات

السبت 04 يوليو 2015 | 02:17 مساءً
القاهرة - Gololy
433
هيفاء وهبي تنفذ حكم بالسجن 3 سنوات

توالت أحداث الحلقة رقم 14 من مسلسل مولد وصاحبه غايب، للنجمة اللبنانية هيفاء وهبي، حيث تم الحكم على نوسة، والتي تجسدها هيفاء وهبي، بـ3 سنوات سجن، بعد أن تم توريطها في سرقة بعض الزبائن من المولد، من خلال عمل مدبر من أحمد خليل والد عشيقها عمر، ويجسده حسن الرداد.

وأصاب هذا الأمر نوسة بصدمة قوية، خاصة بعد أن يخبرها خربوش، ويجسده باسم سمرة، بزواج عشيقها من فتاة أخرى، ولكن عمر، يظل مستاء من هذه الزيجة، لأنها مازال يفكر في نوسة، وأن زواجه جاء رغما عن أنفه من ابنة صديق والده، بسبب المصالح المشتركة بينهما.

وقد أبلغ خربوش، على إبلاغ نوسة، بزواج عشيقها عمر، حتى يستطيع الزواج هو منها، على أمل أن يتم الحكم عليها بالبراءة، ولكن لم تأت الرياح بما تشتهى السفن، وفوجئ خربوش بالحكم على نوسة بـ3 سنوات سجن، الأمر الذى أصابه هو الآخر بصدمة شديدة.

 ويشارك في بطولة مسلسل مولد وصاحبه غايب، فيفي عبده، وباسم سمرة، وحسن الرداد، ومحمد كريم، والمطربة الشعبية أمينة، وحجاج عبد العظيم، وأحمد خليل، ومحمد أبو داوود، وعزت أبو عوف، وأميرة هاني، ومن تأليف مصطفى محرم، وإخراج شيرين عادل ويعرض على قنوات الحياة وقناة ten خلال شهر رمضان الجاري 2015.