جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

عائلة ليونيل ميسي تتعرض للاعتداء

الاثنين 06 يوليو 2015 | 01:57 صباحاً
القاهرة - Gololy
287
عائلة ليونيل ميسي تتعرض للاعتداء

عائلة ليونيل ميسي تتعرض للاعتداء

تعرضت عائلة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد منتخب الأرجنتين وفريق برشلونة الإسباني، لهجوم واحتكاكات من جانب مجموعة من المشجعين التشيليين، وذلك أثناء مباراة تشيلي والأرجنتين في نهائي بطولة "كوبا أميركا".

والد ووالدة ميسي وشقيقاه عاشوا لحظات عصيبة خلال تواجدهم في مدرجات الاستاد الوطني بالعاصمة التشيلية سانتياجو، وقبل انتهاء الشوط الأول مباشرة بدأت الجماهير التشيلية في إهانة ميسي وتوجيه السباب له مما أدى إلى غضب عائلته.

رودريجو شقيق ميسي، تعرض للاعتداء من قبل أحد المشجعين بعد شجار نشب بينهما، الأمر الذي دفع عناصر الأمن لنقل العائلة إلى كابينة خاصة داخل الملعب لتستكمل متابعة المباراة عبر التليفزيون.

وتعرض والدا ميسي، خورخي وسيليا وشقيقاه رودريجو وماتياس لهجوم من قبل مجموعة من مشجعي تشيلي بالسباب والبصق، قبل أن يتدخل السفير الأرجنتيني في تشيلي، خينيز جونزاليس، لاحتواء الموقف.

يشار إلى أن الوقت الأصلي للمباراة كان قد انتهى بالتعادل السلبي، وانتهى أيضاً الوقت الإضافي بالتعادل السلبي قبل أن يفوز المنتخب التشيلي 4 – 1 بركلات الترجيح، ليتوج باللقب الأول في تاريخه على حساب الأرجنتين الفائز باللقب 14 مرة آخرها في بطولة 1993.