جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

شيرين رضا: زوجة عمرو دياب صديقتي وابنتي تناديها «ماما»

الثلاثاء 07 يوليو 2015 | 12:44 مساءً
القاهرة - Gololy
1513
شيرين رضا: زوجة عمرو دياب صديقتي وابنتي تناديها «ماما»

كشفت الفنانة المصرية شيرين رضا، الزوجة السابقة للفنان عمرو دياب، أنها لم تتزوج بعد انفصالها عنه إلا مرة واحدة ولكنها لم تستمر فيها أيضًا.

شيرين رضا، قالت في حوار صحفي لها: «إن ابنتها الوحيدة نور كانت تعيش معها حتى سنوات قليلة، لكن بعد ذلك انتقلت للعيش مع والدها الفنان عمرو دياب، وهي مقيمة في لندن، وبالطبع تتواصل معها وتقابلها باستمرار».

الفنانة المصرية أوضحت أن علاقتها بعمرو دياب لم تنقطع  منذ انفصالهما وأنهما صديقان، كما أن زوجته زينة صديقتها وتتعامل مع ابنتها نوركأنها ابنتها، وابنتها تقول لزينة «يا ماما». وتعتبرها أمها الثانية، كما أنها تتعامل مع أولاد عمرو على أنهم أولادها».

كما ذكرت أن السبب في نجاح عمرو دياب الدائم هو اجتهاده وعمله المتواصل، فعمرو دياب رقم واحد منذ دخوله الساحة الفنية، وأصعب شيء الحفاظ على القمة، وقالت: «إنها تكون سعيدة جدً عندما تجده يتطور ويحافظ على شكله ومكانته والسبب ذكاؤه الشديد».

يذكر أن الفنانة شيرين رضا، يعرض لها حاليًا مسلسل «العهد»، وتجسد فيه شخصية «جومر»، والمسلسل بطولة جماعية لكل من غادة عادل أسر ياسين، سلوى خطاب، صبا مبارك أروى جودة، وصبري فواز، وعدد كبير من النجوم والمسلسل من تأليف محمد أمين راضي.