جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

مقالب رامز جلال في الحقيقة أكثر جنونا من البرامج.. تعرف على أخطرها

الثلاثاء 07 يوليو 2015 | 12:36 مساءً
القاهرة - سارة إبراهيم
1573
مقالب رامز جلال في الحقيقة أكثر جنونا من البرامج.. تعرف على أخطرها

بدأ الفنان المصري رامز جلال رحلته مع برامج المقالب منذ خمس سنوات فقط، وذلك عندما قدم أول برنامج مقالب له وهو «رامز قلب الأسد» عام 2011، ثم «رامز ثعلب الصحراء» 2012، ثم «رامز عنخ آمون» 2013، ثم «رامز قرش البحر» 2014، وانتهاءا بـ «رامز واكل الجو»، والذي يعرض حاليا على شبكة قنوات MBC.

عدد كبير من الجمهور لا يعرف أن المقالب بالنسبة لرامز لا تقتصر على البرامج فقط، بل أنه من المرجح أن تكون قد أسندت له هذه النوعية من البرامج لكونه يعشق عمل المقالب في أصدقائه منذ صغره.

أصدقاء الفنان المصري من الفنانين يعرفون طبيعة رامز لذا لا يغضبون منه عندما يفعل بهم مثل هذه المواقف، إلا أن مقالبه كادت أن تتسبب في إحداث كوارث في بعض الأحيان، تعرف على أخطرها.

كاد رامز جلال أن يفسد حفل زفاف الفنانة منى زكي والفنان أحمد حلمي، وذلك بعد أن رمى صاروخا على فستان زفاف منى، ما تسبب في إحتراقه، وإحداث ثقب كبير به.

منى لم تغضب من رامز لكونها اعتادت على مقالبه، بل قررت أن تشاركه اللعب، وأخذت منه بعض الصواريخ وألقتها على «المعازيم»، إلا أنها أكدت أنه عندما يزورها في منزلها، تقوم بتفتيشه قبل أن تسمح له بالدخول، تحسبا لوجود أية صواريخ أو مفرقعات معه.

عندما يقرر رامز اللعب وعمل المقالب لا يفكر في كبر سن من يفعل به المقلب أو حالته الصحية، وهو ما فعله مع والدة الممثلة شيرين، حيث كان متواجد في أحد المناسبات مع شيرين، التي اصطحبت معها والدتها، فقام رامز بإفزاع الجميع بفرقعة مجموعة من الصواريخ، ما كاد أن يسبب أزمة صحية لوالدة شيرين، وهو ما جعل الأخيرة تغضب بشدة وتصرخ في رامز، ثم غادرت المكان مع والدتها على الفور.

الفنان المصري كاد أن يسبب سكتة قلبية للإعلامية هالة سرحان، وذلك خلال استضافتها له في أحد برامجها، حيث قام بإهدائها هدية ملفوفة في علبة، وعندما فتحت الإعلامية المصرية العلبة، وجدت بها يد مقطوعة تقطر منها الدماء، وهو ما أفزعها بشدة، ووصفت حالتها وقتها بأنها شعرت أن قلبها سيتوقف وستصاب بالسكتة القلبية.

خلال استضافة الإعلامية هبة الأباصيري لرامز في برنامجها «كش ملك»، طلبت منه هاتفه المحمول، لمعرفة آخر مكالمة أجراها، وهذا ضمن فقرة ثابتة في البرنامج، كان رامز على علم بها من قبل.

رامز قام بكهربة التليفون قبل إعطائه لها، ما تسبب في «كهربتها»، وصرخت من شدة الألم، وألقت بالتليفون على الأرض، وظل رامز يعتذر لها طوال الحلقة عما بدر منه.

رامز جلال
رامز جلال