جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

مروان خوري: لا مجال للمصالحة مع إليسا

الثلاثاء 07 يوليو 2015 | 03:58 مساءً
القاهرة - Gololy
565
مروان خوري: لا مجال للمصالحة مع إليسا

بعد وصف الفنان اللبناني مروان خوري لجمهور مواطنته الفنانة إليسا، بـ «الغنم»، تطرق إلى علاقاته المتوترة معها قائلًا: لا مجال للمصالحة بينهما والأمور انتهت.

خوري، قال في تصريحات صحفية: «الله يوفقها وهي نجمة ولديها الكثير من المحبين، وأنا لدي من يحبّني وأفضّل أن أبقى في عالمي».

وكانت بداية الخلاف بين إليسا ومروان خوري، قبل نحو عام ونصف، عندما رفض خوري التوقيع على عقود التنازل لشركة «روتانا»، المنتجة المنفذة لأعمال إليسا، وتحديدًا أغنية كانت سجلت بصوت إليسا وعنوانها «تعبانه منك»، وقد تسبب الخلاف بين «روتانا» وخوري، لـ إليسا بموقف محرج خاصة بعدما سُربت الأغنية عبر موقع «يوتيوب»، وهي غير مكتملة، ما اضطر إليسا إلى طلب توقيفها.

وما كان من مروان خوري، إلا أن باعها لشقيقة الفنانة أصالة، ريم نصري التي سجلتها وأصدرتها بصوتها، فاعتبرت إليسا ذلك إساءة كبيرة لها، من قبل ملحن صديق.

وكان من نتيجة هذا الخلاف أن رفضت إليسا الحضور لتسلم جائزة «موركس دور»، عن أفضل أغنية، وهي «لو» التي أدتها للمسلسل الذي حمل الاسم نفسه العام الماضي، أصرّت لجنة الجائزة على دعوة كاتب وملحن الأغنية مروان خوري لتسلم الجائزة، كونه هو أيضًا أدّاها، وكان ذلك سببًا في هجوم جمهور إليسا عليه.