جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أنجلينا جولي تستشهد بالقرآن الكريم وتهاجم داعش

الاربعاء 08 يوليو 2015 | 01:50 صباحاً
ترجمة - Gololy
1200
أنجلينا جولي تستشهد بالقرآن الكريم وتهاجم داعش

هاجمت النجمة الأمريكية الشهيرة أنجلينا جولي، تنظيم الدولة الاسلامية في العراق والشام الارهابي المعروف باسم داعش، وذلك عبر حسابها على موقع تويتر، عبر قصة مفادها أنهم، أي مقاتلو تنظيم الدولة، لو عرفوا معنى القرآن الكريم لما قتلوا الناس، لا مسلمين ولا مسيحيين ولا غيرهم، في اشارة منها إلى ثقتها بأن الدين الإسلامي يحث على التسامح والتعايش والسلام.

ونشرت النجمة العالمية عبر حسابها على تويتر قصة، تهدف إلى القول بأن مقاتلي تنظيم الدولة لا يمثلون الإسلام ولا يعرفون القرآن، ولو أنهم فهموا القرآن الكريم لما ارتكبوا الأعمال التي يقومون بها حالياً.

وبحسب القصة التي نشرتها جولي على حسابها فان مقاتلاً من التنظيم الارهابي أوقف سيارة وفيها زوجين مسيحيين، فسأل المقاتل: هل أنتم مسلمون؟ أجاب الرجل: نعم نحن مسلمين، فسأل المقاتل ليتأكد: لو أنت مسلم فاقرأ علي آية من القرآن الكريم، قرأ الرجل المسيحي آية من الانجيل. أجابه المقاتل: اذهب برعاية الله.

بعد أن غادرت السيارة قالت المرأة المسيحية لزوجها: أنا لا أستطيع أن أصدق المخاطرة التي وضعتنا بها.. لماذا أخبرته بأننا مسلمون؟ لو عرف أننا نكذب لقام بقتلنا نحن الاثنين.

أجاب الرجل مطمئنا زوجته: لا تقلقي، فلو كانوا يعرفون القرآن لما قتلوا الناس.

وانتهت النجمة العالمية الشهيرة إلى التأكيد بأن تنظيم داعش ليس هو الإسلام، والارهاب لا دين له.