جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ليونيل ميسي يعيش لحظات صعبة

الاربعاء 08 يوليو 2015 | 01:49 صباحاً
القاهرة - Gololy
404
ليونيل ميسي يعيش لحظات صعبة

تعرض النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد منتخب الأرجنتين وفريق برشلونة الإسباني لكرة القدم، لكثير من الانتقادات بعد خسارة منتخب بلاده بطولة "كوبا أميركا 2015"، أمام منتخب تشيلي 1 – 4 بضربات الترجيح في نهائي البطولة.

رئيس الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم لويس سيغورا، أدان هذه الانتقادات الموجّهة لمهاجم المنتخب الارجنتيني لتدنّي مستواه مع المنتخب، مقارنة مع المستوى الذي يقدّمه مع البلوجرانا، وتخوّف من أن تؤدي هذه الانتقادات إلى اعتزال ميسي اللعب الدولي وخسارة منتخب التانجو لأفضل لاعب في العالم حالياً.. وقال: أنا متأكد أن عدم تتويج ميسي بأي لقب مع المنتخب يؤلمه بنفس القدر الذي تشعر به الجماهير، وهو أكثر من يعاني، يمكنني أن أتقبل مقارنة ميسي بلاعب آخر، إنها مسألة آراء، ولكنني لن أقبل مطلقا التشكيك فيه.

قائد المنتخب الأرجنتيني ليونيل ميسي رد على هذه الانتقادات من خلال حسابه على موقع التواصل الاجتماعي facebook على جميع منتقديه ومن هاجمه بعد فشل الأرجنتين في الفوز بلقب "كوبا أميركا وقال: ليس هناك شيء مؤلماً أكثر من خسارة نهائي كوبا أميركا، لا يوجد ألم أكبر في كرة القدم من خسارة مباراة نهائية، شكراً لكل من ساندني ودعمني دائماً وساند المنتخب الأرجنتيني وشجعه في اللحظات والمواقف الصعبة.