جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

شريهان لصبري فواز: بتعذب بسببك

الاثنين 13 يوليو 2015 | 05:05 مساءً
القاهرة - سارة إبراهيم
488
شريهان لصبري فواز: بتعذب بسببك

عبرت الفنانة المصرية شريهان عن إعجابها الشديد باداء الفنان صبري فواز في شخصيتي «الضوي» في مسلسل «العهد»، و«محروس» في مسلسل «بين السرايات».

شريهان وجهت رسالة مديح لفواز قالت فيها أنه يتسبب في تعذيبها، لكونها تضطر لانتظار الفقرات الإعلانية لمتابعة مشاهدة تمثيله، حيث قالت: «والله .. لولاك يا صبري، أنت وشركائك الرائعين من المبدعين لهذا العام 2015، ما انتظرت أبداً من فقرة إعلانية لفقرة إعلانية أخرى لمتابعة واستكمال مشهد فني ما، وأعتقد أنه حال الكثير من السادة المشاهدين.. بتعذب بسببك أنت والكثير من المبدعين فى جميع المجالات وفي أكثر من عمل بسبب كثرة الإعلانات وعدم القدرة على الإسترسال في المتابعة».

وأضافت: «هناك مجهود رائع من الجميع ولكن مشاهدتي غير أمينة لأسباب ليست جميعها فنية، لأسباب تجارية تسويقية مادية وغير فنية، فالحكم على أي عمل فني حقيقي سيكون أكيد حكماً ظالما فنياً.. وبدون مبالغة أعتبركم منذ 2011 وحتى هذا العام 2015 جنوداً صامدون تحاربون في هذه الظروف العصيبة وهذه الفترة الصعبة جداً التي تمر بها مصر من أجل استمرارية وبقاء الفن المصري، وبدون أي مساعدة أو مساندة أو دعم أو وقوف من الدولة».

واختتمت كلامها بقولها: «سامحني ان كنت قد أطلت عليك ولكني لن أخفيك انا ايضا ذلك السر، في كل عام ابدأ معك من جديد، كأني أتعرف عليك لأول مره، النضوج والخبرة والثقة والحرفة، كل هذه العوامل تجعلك تغير جلدك كأنك تولد من جديد، تجسيد بارع، احتراف في اختيار مقومات الشخصية داخلياً قبل خارجياً فالأستاذ ‫‏محروس‬ ونقيضه مولانا الضوّي‬ إبداع وأداء من ‫‏ذهب مصري أصلي وأصيل‬ يحمل خاتم ‫#‏صبري_فواز‬».