جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أيتن عامر تنهار بعد حرق خطيبها على طريقة معاذ الكساسبة.. صور

الاربعاء 15 يوليو 2015 | 02:16 مساءً
القاهرة - Gololy
811
أيتن عامر تنهار بعد حرق خطيبها على طريقة معاذ الكساسبة.. صور

سلطت الحلقة رقم 27 من أحداث مسلسل العهد، للنجمة المصرية أيتن عامر، محاكاة لواقعة حرق تنظيم داعش الإرهابي للطيار الأردني معاذ الكساسبة، وذلك من خلال مشهد مؤثر ومتقن الصنع من قبل أسرة العمل التي أرادت أن تسلط الضوء على الظلم الذى تمارسه هذه الجماعة المتطرفة.

كما يؤكد المشهد على أن سكوت الناس على ممارسات الجماعة الإرهابية وتصديقهم لكلامها الذى يدعو إلى الله ظاهريا ويخدم المصالح الإرهابية باطنيا هو الذى يجعل هذه الجماعة تتمادى في أفعالها غير المشروعة وغير الآدمية تجاه الشعوب.

وبدأ المشهد باستعراض مكان مقتل النجار، كبير الحشاشين الذى كان موجودا في قفص حديدي ويحيطه أهل الكفر من بعيد، ثم يقوم الضوى أو صبري فواز، بإشعال النيران من بعيد ليسلط المخرج خالد مرعى الكاميرا على مسار هذه النيران التي تتقدم بسرعة ناحية القفص الحديدي.

كما يُظهر رد فعل فتحي أو آيتن عامر حبيبة النجار، والتي شهدت واقعة حرقه حيا حيث كانت تصرخ باستمرار، وبعدها استعرض المخرج التهام النيران لجسد النجار، في مشهد مؤلم للجميع. وكان سبب هذا العقاب القاسي من الضوى، للنجار هو معارضته لحكمه ومحاولته الاستيلاء على الكفر والتعاون مع ابنته المنبوذة سوسن، أو كندة علوش.

مسلسل العهد
مسلسل العهد
مسلسل العهد
مسلسل العهد
مسلسل العهد
ايتن عامر