جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

وثيقة جديدة تثبت تورط بيل كوسبي في اعتداءات جنسية

الثلاثاء 21 يوليو 2015 | 01:52 صباحاً
القاهرة - Gololy
435
وثيقة جديدة تثبت تورط بيل كوسبي في اعتداءات جنسية

وصف الممثل الأمريكي بيل كوسبي -الذي يواجه اتهامات بتخدير نساء والاعتداء الجنسي عليهن في حوادث ترجع لسنوات مضت- نفسه في شهادة منذ عقد مضى بأنه ماهر في التقاط الإيماءات الجنسية.

صحيفة "نيويورك تايمز" نقلت عن وثائق قضائية أن كوسبي قد استخدم المال والعقاقير لهذه الغاية.. وجاءت هذه المعلومات في وثيقة تتعلق بدعوى قضائية أقامتها على الممثل قبل عشر سنوات اندريا كونستاند الموظفة السابقة في جامعة تمبل، والتي تتهم كوسبي بأنه خدرها واعتدى عليها جنسياً.. وأقفلت تلك الدعوى بموجب اتفاق رضائي بين الطرفين لم تعرف تفاصيله.

الممثل الأمريكي أقر وفق الوثيقة القضائية، بأنه دعا كونستاند إلى منزله وأعطاها قرصاً من عقار يخفف التوتر، ثم قبلها بعد ذلك وحدث بينهما اتصال جنسي، إلا أن محامية الـمدعية قالت إن موكلتها تعتقد أن العقار الذي تـناولته لم يكن مـــجرد مهدئ، وقالت السيدة أيـضاً إنـها لم تطلـب المبلغ المالي الذي أعطاها إياه بعلم زوجته التي كانت تظن أنه يتبرع به لمشاريع تعليمية.

كوسبي البالغ من العمر 78 عاماً، دفع أيضاً خمسة آلاف دولار لامرأة أخرى هي تيريز سرغينيس التي تتهمه بتخديرها والاعتداء عليها، وقد دفع هذا المبلغ لإسكات الضحية وتجنب أن تعرف زوجته بما جرى.. ويصر كوسبي على أن علاقته مع أندريا كانت بموافقتها ويتهمها بالكذب، كما يقر في هذه الوثيقة بأنه أقام علاقات حميمة مع خمس نساء على الأقل، لكنه ينفي أن يكون أقام علاقة مع أي منهن من دون موافقتها، ومنذ نوفمبر، اتهمت 30 امرأة كوسبي علناً باغتصابهن في فترة ممتدة على مدار 40 عاماً.