جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

خالد الصاوي يوجه شكر خاص لزوجته بعد نجاح «الصعلوك»

الثلاثاء 21 يوليو 2015 | 07:33 صباحاً
القاهرة - Gololy
389
خالد الصاوي يوجه شكر خاص لزوجته بعد نجاح «الصعلوك»

وجه الفنان المصري خالد الصاوي، الشكر لزوجته وجمهوره بعد نجاح مسلسله «الصعلوك»، الذي يشارك في السباق الرمضاني لهذا العام.

الصاوي، قال عبر صفحته الشخصية بموقع «فيس بوك»: «ممتن لكل من شاركني في صنع الصعلوك وسعيد بأن نتشارك نجاحه الكبير والحمد لله، متشكر لكل أحبائي اللي وثقوا فيا من مسرح الجامعة لمسارح الهواة للمسرح الحر وفرقة الحركة إلى الهناجر ومن فيلم عبد الناصر ومسلسل أم كلثوم حتى الصعلوك».

وأضاف: «بهدي اللحظة الحلوة قوي دي، بهدي ثمرة شهور التعب والعصب والشطط والهيس والخنقة والذي منه إلى برنسيسة حياتي (وربنا يعينها ويصبرها ) ست الدار وكاتمة الأسرار والقوية رغم أي حوار حرمنا المصون».

وتابع: «السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يا أصحابي بلا مصلحة ويا عزوتي المفرحة وربنا يديم المحبة ويديكم في الأيام المفترجة الخير العميم والرضا مع نعمة الاختيار السليم والصحة والعيش الكريم بكل ما فيه من كرم ومكرمة وكرامة وشكرا لأنكم حولي يا رب اكتبها لنا دواما ونلتقي على فرح ونصر وأحلى وأرفع الدراما وختاما أنا بحبكم ياما».

يذكر أن مسلسل «الصعلوك»، شارك في بطولته خالد الصاوي، حسن حسنى، نجلاء بدر، صبا مبارك، وسيد رجب، أحمد راتب، فراس سعيد، أحمد صيام، وبهجت عدلى.