جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

جوزيه مورينيو يفتح النار على أندية بلده.. ويهاجم كاسياس

الخميس 23 يوليو 2015 | 02:19 صباحاً
القاهرة - Gololy
340
جوزيه مورينيو يفتح النار على أندية بلده.. ويهاجم كاسياس

انتقد البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لفريق تشيلسي الإنجليزي، ارتفاع قيمة تعاقدات ورواتب فريقي بورتو وسبورتنج لشبونة البرتغاليين بشكل يتناقض مع وضع البلاد، مما تسبب في حدوث حالة من الجدل في البرتغال بسبب هذه التصريحات.

مورينيو أدلى بتصريحات من مدينة مونتريال الكندية، حيث يقيم تشيلسي معسكره استعدادا للموسم الكروي الجديد، قال فيها: بورتو دفع 20 مليون يورو لضم لاعب الوسط الشاب جيانيلي إيمبولا، بالإضافة إلى راتب كبير للحارس الإسباني إيكر كاسياس، وسبورتنج يدفع الملايين للمدرب واللاعبين، كرة القدم تعارض كل شيء.

المدير الفني السابق لريال مدريد، أكد أن سوق الانتقالات الكروي، وقال: يكفي النظر إلى ما يحدث في بلادنا التي تعاني من مشكلات اجتماعية وسياسية واقتصادية.. إنه بلد يعاني فيه الأشخاص كثيرا من الاستقطاعات وكثير لديهم مشكلات متعلقة بالتقاعد، كما أن الضرائب مرتفعة.

وسائل إعلام برتغالية تناقلت تصريحات مورينيو، مما أثار الكثير من ردود الفعل لدى المشجعين البرتغاليين عبر شبكات الإنترنت، بينما لم يعلق أي من الناديين على الأمر.. حيث تمثل تصريحات مورينيو، الذي عمل في البرتغال كمساعد مدرب في سبورتنج لشبونة وكمدرب أساسي في بورتو وبنفيكا، هجوما على سياسات اثنين من كبار أندية كرة القدم البرتغالية خلال موسم الانتقالات الصيفية الحالي.

مورينيو انتقد المقابل المادي الكبير لضم إيمبولا رغم شهرته المحدودة، بالإضافة إلى ما يتقاضاه كاسياس لأنه يحصل على أعلى راتب للاعب كرة قدم في البرتغال "قرابة 3.5 ملايين يورو صافية سنويا".. كما تطرق مورينيو إلى راتب المدرب جورجي جيسوس، الذي انتقل مؤخرا من بنفيكا إلى سبورتنج لشبونة، حيث سيتقاضى ما يزيد عن ثلاثة ملايين يورو.