جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

كيف تعلم يوسف الشريف السحر؟

السبت 25 يوليو 2015 | 09:28 صباحاً
القاهرة - Gololy
493
كيف تعلم يوسف الشريف السحر؟

كشف الفنان المصري يوسف الشريف، عن تعلمه كيفية أداء الحركات والألعاب السحرية التي قام بها خلال مسلسله الذي عرض في شهر رمضان "لعبة إبليس".

يوسف قال خلال حواره لـ"سي إن إن عربية": الألعاب السحرية التي قدمتها في المسلسل تدربت على 90% تقريبًا منها على المسرح.. وتدربت أيضاً عليها بعد أن وجدت أن هناك طريقتين يستخدمها السحرة في الوقوف على المسرح، الأولى تعتمد على الابتسامة والحركات الكوميدية، والثانية تعتمد على التشويق والإضاءة الخافتة والعيون الضيقة أثناء تنفيذ لعبة ما، واستقريت في النهاية على الطريقة الثانية لأنها تتماشى مع أحداث المسلسل.

وعن الذي تولى تدريبه قال: استعنت بعدد كبير، لكن في البداية اجتهدت وقرأت كثيراً عن الألعاب السحرية، ثم توجهت إلى إسبانيا وتلقيت دروساً من ساحر إسباني هام جداً ومعروف يقدم عروضاً في "لاس فيجاس" بالولايات المتحدة الأمريكية، ثم بدأت أتعلم أشكالاً أخرى من السحر عن طريق ساحر يقدم عروضاً في الشارع، وآخر يقدم عروضه على مسارح المدارس، وأخيراً ساحر لبناني معروف أيضًا يقدم عروضه على مسارح كبيرة، وكان هذا متعمداً حتى أتعلم أكثر من لعبة بأكثر من طريقة، وفي الحقيقة شخصية "آدم" أرهقتني جدًا وبذلت فيها مجهوداً كبيراً.

يوسف الشريف يحتفل مع زوجته بلعبة ابليس
يوسف الشريف يحتفل مع زوجته بلعبة ابليس
يوسف الشريف يحتفل مع زوجته بلعبة ابليس
يوسف الشريف