جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

محمد رمضان يتصدر إيرادات شباك تذاكر العيد.. صور

الاحد 26 يوليو 2015 | 12:03 مساءً
القاهرة - Gololy
685
محمد رمضان يتصدر إيرادات شباك تذاكر العيد.. صور

بعد مرور أسبوع على حلول عيد الفطر، اشتدت المنافسة القوية بين 5 أفلام في سباق العيد، حيث استطاع النجم المصري الشاب محمد رمضان، أن يعتلى قمة الإيرادات بفيلمه الجديد شد أجزاء، محققا 15 مليونا و100 ألف جنيه، كما نجح رمضان أن يسطر أسمه في سجلات أكثر الأفلام حصولا على إيراد يومي فى تاريخ السينما المصرية بعدما حقق فيلمه أول أيام العيد إيراد وصل 3 ملايين و517 ألف جنيه، وثاني أيام العيد 4 ملايين و 60 ألف جنيه.

ويتنافس على المركز الثاني بعد رمضان كل من أحمد عز، ومحمد سعد، حيث حقق فيلم ولاد رزق، لأحمد عز، إيرادات وصلت إلى 8 ملايين جنيه ونصف، بعد عدة جولات مكوكية لأبطال العمل في جميع السينمات من أجل جذب أنظار الجمهور لهم.

كما استطاع النجم الكوميدي محمد سعد، أن يتواجد بقوة في سباق الأفلام من خلال حياتي مبهدلة، رغم أن تلك الشخصية التي قدمها سعد، تعتبر امتداد لنجاح فيلمه الآخير تتح، ورغم ذلك نجح في أن يحقق حتى الآن 5 ملايين و500 ألف جنيه، وينافس على انتزاع المركز الثاني من فيلم ولاد رزق، خلال الفترة المقبلة.

بينما فيلم سكر مر، للمخرج هاني خليفة، فكانت إيراداته على مدار المنافسة في سباق العيد قليلة وغير متوقعة وصلت إلى مليون و500 ألف جنيه حتى الآن، ويشارك في بطولته عدد كبير من النجوم مثل هيثم أحمد زكى، وشيري عادل، وأيتن عامر، وعمر السعيد وكريم فهمى.

وجاء فيلم نوم التلات، للنجم الكوميدي هاني رمزي، وحسن حسنى، وإيمان العاصي، في زيل قائمة الإيرادات في العيد وحقق إيرادات وصلت إلى مليون جنيه.

احمد عز
محمد رمضان
افيشات افلام العيد
محمد رمضان