جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

روندا روزي تستعد لنزال القمة.. وتدافع عن إرثها وتاريخها

السبت 01 اغسطس 2015 | 12:29 مساءً
القاهرة - Gololy
1894
روندا روزي تستعد لنزال القمة.. وتدافع عن إرثها وتاريخها

تنتظر جماهير الفنون القتالية المختلطة MMA وجماهير المقاتلة الأسطورية روندا روزي، مواجهتها المثيرة أمام المقاتلة النجمة بيثي كوريا في نزال UFC190 في الأول من أغسطس المقبل.

موقع sportsjoe نشر تصريحاً للنجمة روندا روزي حول هذه المواجهة التي تسميها وسائل الإعلان نزال القمة في UFC.. حيث قالت: إنها نزال القمة، ليست مواجهة على لقب أو أمام فرد إنها دفاع عن إرث وتاريخ.

كانت المقاتلة بيثي كوريا قد توعدت خصمتها في النزال القادم في عرض UFC 190 النجمة الأسطورية وبطلة السيدات روندا روزي بأنها سوف تبكي من الألم بعد نزالهما سويا.. ووجهت بيثي كلاما مستفزا إلى روندا قائلة لها: إنك تتوهمين أنك البطلة الأسطورية التي لا تقهر، سأجعلك تتذللين أمامي لتركك.. لن تكوني بطلة بعد نزالنا في UFC 190.. سأخذ حزامك وسأكون أنا البطلة.

الحرب النفسية تتواصل بين روندا والمقاتلة البرازيلية بيثي كوريا والتي ستقابلها في نزال تسعى فيه روندا للحفاظ على لقبها كبطلة للسيدات.. ورغم أن روندا ستواجه بيثي في مسقط رأسها في عرض ليلة UFC190 في البرازيل، إلا أن روندا أرسلت لخصمتها رسالة تهديد حيث أكدت على أنها لن تقوم بإنهاء النزال سريعا –كما تقوم عادة في نزالاتها- وإنما ستعمل على زيادة وقت النزال لتستمتع بتعذيب بيثي بسبب ما وصفته بأنه "تطاول وسوء أدب منها".

بيثي كوريا، كانت قد تطاولت في وقت سابق على عائلة روندا روزي والتحدث بشكل غير لائق عندما أدلت بتصريحات ساخرة حول انتحار والد روندا روزي.

يشار إلى أن كلا المقاتلتين لم يتعرضا للهزيمة، ولكن كل شيء يمكن أن يحدث في نزال 1 أغسطس في UFC 190، فمن تتوقع أن يكون الفائز؟.