جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

مارلين مونرو قبل الشهرة بجسد ممتلئ.. صور نادرة

الثلاثاء 04 اغسطس 2015 | 02:52 صباحاً
ترجمة - Gololy
2124
مارلين مونرو قبل الشهرة بجسد ممتلئ.. صور نادرة

كشفت صحيفة الميرور البريطانية عن صور قديمة ونادرة لأيقونة الأنوثة والجمال الأمريكية مارلين مونرو، تعود لعام 1940، قبل أن تدخل عالم الشهرة.

وكشفت الصحيفة العالمية عن الصور التي كانت مخبأة في علبة لمدة سنوات قبل أن تظهر إلى العلن، وتُظهر فيها النجمة العالمية الراحلة بعمر صغير عندما دخلت في عالم عرض الأزياء من خلال الصور قبل أن تقتحم الشاشة لاحقًا.

وكانت مارلين في عمر 19 عامًا، أي أن عمر هذه الصور نحو 70 عامًا، عندما كانت شابة صغيرة خجولة والتحقت بوكالة بلو بوك في هوليوود كعارضة أزياء.

والاسم الحقيقي لمارلين مونرو، هو نورما جين، العارضة الشابة ذات الشعر الأشقر المجعد، والتي كانت على بعد خطوات قليلة من الشهرة والموت المأساوي.

وخلال عملها مع الوكالة أقنعتها رئيسة الوكالة اميلين سنيفلي، أن تصبغ شعرها بالأبيض، وهيأتها لتكون رمز الأنوثة الجديد لتدخل نورما عالم الإثارة والإغراء.

وخلال الحرب العالمية الثانية، عملت نورما جين في الترويج للمظلات، وحلمت بأن تكون نجمة معروفة، وكانت رئيسة الوكالة تؤمن بأن نورما جين يمكن أن تكبر في مهنتها وتصبح نجمة مشهورة، لذلك عملت على دعمها وتطوير مهاراتها، ووصفتها بأنها ساذجة ولكن جميلة وحريصة على الوصول إلى هدفها المستقبلي.

ولجأت اميلين سنيفلي إلى تغيير مظهر نورما جين، وحولتها إلى مارلين مونرو بالشكل المعروف بالنسبة إلينا اليوم.

جدير بالذكر أن مارلين مونرو قد توفيت عام 1962 عن عمر يناهز الـ36 عامًا، بسبب جرعة زائدة من المخدرات.

مارلين مونرو
مارلين مونرو
مارلين مونرو
مارلين مونرو