جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

توتي يتغزل في ليونيل ميسي

السبت 08 اغسطس 2015 | 03:25 مساءً
القاهرة - Gololy
392
توتي يتغزل في ليونيل ميسي

أينما ذهب النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد منتخب الأرجنتين ومهاجم فريق برشلونة، خطف الأنظار وسحر العقول بمهاراته وأخلاقه داخل الملعب، الأمر الذي جعله ينال إعجاب نجوم اللعبة في العالم.

النجم الإيطالي فرانشيسكو توتي، قائد فريق روما الإيطالي، تغزل كثيراً في النجم الأرجنتيني واشاد به واصفا إياه بالبطل الغير قابل للمقارنة.. وذلك بعد المباراة التي أقيمت بين روما وبرشلونة على كأس جامبر، والتي انتهت بفوز برشلونة 3 – صفر.

توتي، على الرغم من الهزيمة إلا أنه وصف المباراة بالتجربة الرائعة، وكتب على حسابه الشخصي بإحدى مواقع التواصل الاجتماعي قائلاً: حظينا بمواجهة برشلونة يوم الأربعاء الماضي في ملعب كامب نو، بغض النظر عن النتيجة إلا أن مواجهة فرق استثنائية بهذا الحجم تمنحك إمكانية التطور وتخزين خبرات كثيرة، وكان من الرائع جدا مقابلة لويس إنريكي ومواجهة أبطال "البلوجرانا".. لكي نكون منصفين يجب أن نذكر ميسي ونعطيه حقه، حيث أثبت مرة أخرى أنه ليس فقط بطل لا يقارن، إلا أنه مثل أعلى وقدوة للجميع فهو قائد حقيقي وعظيم.

يشار إلى أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي حظى بهذا الكم من الإشادة من نجم روما الملقب بـ"القيصر" بالرغم من تلقي ميسي البطاقة الصفراء، بعد اشتباكه مع يانجا مبيوا مدافع روما نتيجة شجار لفظي بينهما.