جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

يحيى الفخراني يتنازل عن أجره في ليلة من ألف ليلة

الاثنين 10 اغسطس 2015 | 12:04 مساءً
القاهرة - Gololy
445
يحيى الفخراني يتنازل عن أجره في ليلة من ألف ليلة

أكد الدكتور ياسر خاطر، رئيس قطاع الإنتاج الثقافي، أن ميزانية مسرحية ليلة من ألف ليلة مضغوطة جدا، قائلا: لا يمكن أن ينتج عمل كهذا بكل هذا الضغط المادي الذي تعرض له، مشيرا إلي أن الفنان يحيى الفخراني تنازل عن أجره في المسرحية.

وأضاف خاطر أن ديكور المسرحية تم تصميمه داخل ورش المسرح القومي وبأيدي عماله، وهو ما وفر مبالغ كبيرة وصلت إلى 100 ألف جنيه إذا تم تصنيعه بالخارج.

ومن جانبه قال الفنان يوسف عثمان مدير المسرح القومي، إن هناك بروفات مستمرة يقوم بها الفنان الكبير يحيى الفخراني، وباقي أسرة مسرحيته الجديدة على المسرح، استعدادا لافتتاح العرض يوم الخميس القادم 13 أغسطس.

وأضاف عثمان، أن الفخراني من الفنانين الكبار، الذين سيضيفون للمسرح القومي، بعد أن وقف عليه كبار نجوم زمن الفن الجميل بدءا من على الكسار، والريحانى حتى نجوم الجيل الحالى.

مسرحية ليلة من ألف ليلة، من بطولة يحيى الفخرانى، ولطفى لبيب، وهبة مجدى، وسلمى غريب، وضياء عبد الخالق، والمطرب محمد محسن، ونجوم المسرح القومي، موسيقى وألحان أحمد صدقي، وديكور محمد الغرباوى ، وأزياء نعيمة العجمي، وتنفيذ موسيقى يحيى الموجى، واستعراضات مجدى صابر، ومن إخراج محسن حلمى.