جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

عجوز تطلق اسم ليونيل ميسي على بقرتها.. واللاعب يهديها قميصه

الخميس 13 اغسطس 2015 | 08:22 صباحاً
القاهرة - Gololy
396
عجوز تطلق اسم ليونيل ميسي على بقرتها.. واللاعب يهديها قميصه

أهدى النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد منتخب الأرجنتين وفريق برشلونة الإسباني، قميصه رقم 10 مع برشلونه إلى عجوز من جورجيا أطلقت اسم اللاعب على صغير بقرتها المولود حديثا.

ووفقاً لوكالة الأنباء الإسبانية "إفي"، فإن العجوز إسولدا تشييزي التي تبلغ من العمر 77 عاماً، قالت: لقد كانت بقرتي في حالة مخاض عندما كان ميسي يخوض مباراة له، وعندما سجل اللاعب هدفا ولد العجل، وأطلقت عليه اسم ميسي تيمنا به.. وكتبت خطابا لنادي برشلونة سردت فيه قصة بقرتها، حيث قالت: بعد مرور بعض الوقت وصلني طرد عاجل من ميسي، لقد كنت على وشك أن أفقد عقلي من السعادة، ميسي لديه ملايين المتابعين ولم أتوقع أن يرد عليّ، وأرسل لي طاقم ملابس كامل ومعه مفكرة.

العجوز الجورجية، تعتقد أن ميسي رد على خطابها لأنه يكن احتراما كبيرا لكبار السن، ودائما ما كان يهدي أهدافه لجدته، وتحلم السيدة برؤية ميسي وهو يلعب في كأس السوبر الأوروبي بتبليسي، نظرا لأنه مثلها الأعلى ولا تفوت أي مباراة يشارك فيها.

واختتمت: حلم حياتي أن أرى ليو ميسي، وأنا أؤمن بأن الرب سيحقق لي هذا الحلم، وقد أعيش بعدها لمائة عام لأن هذا سيعطيني القوة.. ميسي يعلم أنني سأحضر، فليعيش ميسي، لا أحد يمكن مقارنته بميسي.