جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

طليقة توفيق عكاشة تضع شرطاً لإخراجه من السجن.. فيديو

الاحد 16 اغسطس 2015 | 12:34 صباحاً
القاهرة - Gololy
657
طليقة توفيق عكاشة تضع شرطاً لإخراجه من السجن.. فيديو

كشفت الإعلامية رضا الكرداوي، طليقة الإعلامي المصري توفيق عكاشة، أنه تم القبض على الأخير بتهمة سبها وقذفها، مشيرة إلى أن هذه القضيم تم الحكم فيها منذ عامين بحبسه ستة أشهر.

الكرداوي أكدت أنها مستعدة للتنازل عن القضية لكونه والد ابنها، مشيرة إلى أنها لا تريد منه أي أموال ولكن شرطها الوحيد أن يصدر بيان اعتذار يرد فيه اعتبار ابنها، الذي أنكر أنه والده، وكذلك الاعتذار للإعلامية ريهام سعيد، والتي وقفت بجانبها في هذه القضية، مما دفع عكاشة لسبها في شرفها، على حد قولها.

طليقة عكاشة دخلت في نوبة بكاء، خلال مكالمتها الهاتفية في برنامج «ممكن»، وقالت: «أنا ضحيت بعمري علشان أثبت حقي وحق ابني وأحافظ على كرامته، وكنت اللي بشتغل بيه بأعطيه للمحاميين، مش معقول يضيع كل اللي أنا عملته علشان هو توفيق عكاشة، كان بيقول لي إنتي مش هتقدري عليا أنا فوق القانون أنا كبير، فكنت بقوله ربنا أكبر»، مشيرة إلى أنها تلقت تهديدات بقتلها وخطف ابنها.

يذكر أن قوات الأمن قد ألقت القبض على توفيق عكاشة فجر الجمعة أثناء خروجه من مدينة الإنتاج الإعلامي في السادس من أكتوبر بعد انتهائه من تقديم حلقة برنامجه «مصر اليوم»، وذلك بتهمة السب والقذف والتي محكوم عليه بالحبس فيها لمدة 6 أشهر، إضافة إلى غرامة مالية.