جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

اتهامات لطبيبة فريق تشيلسي بإغراء اللاعبين وممارسة الجنس معهم.. صور

الاثنين 17 اغسطس 2015 | 02:22 صباحاً
القاهرة - Gololy
2588
اتهامات لطبيبة فريق تشيلسي بإغراء اللاعبين وممارسة الجنس معهم.. صور

بعد إبعاد إيفا كارنيرو، طبيبة فريق الكرة بفريق تشيلسي الإنجليزي، من التواجد في دكة بدلاء الفريق في مباريات الدوري الإنجليزي، بعد واقعة انتقاد جوزيه مورينيو المدير الفني للفريق لها مؤخراً، أصبحت قضية الطبيبة المبعدة هي الشغل الشاغل.

صحيفة «ذا صن» البريطانية، كشفت عن انتقاد روبيرتو باتيرسون، صديق إيفا كارينيرو السابق الذي انفصل عنها الصيف الماضي، حيث أكد أنها قد اعترفت له بممارسة الجنس مع نجم من صفوف نادي تشيلسي.. وقال باتيرسون: إنها عاشقة للجنس وكانت دائما ما تفتح حجرتها لنجوم تشيلسي وهي عارية، كما كانت تتصرف بطريقة غير أخلاقية من أجل أن تصبح محبوبة للغاية بين نجوم الفريق اللندني.

صديق طبيبة تشيلسي أضاف، في يوم من الأيام اعترفت لي بأنها كانت على علاقة جنسية مع أحد نجوم تشيلسي, في البداية لم أصدقها وتوقعت أنها تقول ذلك بهدف أن تستفزني، لكن مع الوقت اكتشفت كم هي محبوبة من قبل اللاعبين وأن علاقتها مع معهم مختلفة عن علاقة العمل فقط، لقد شاهدتها بنفسي وهي تفتح باب غرفتها عارية تماما عندما طلب لاعب من تشيلسي استفسار عن بعض الأمور الطبية وتحدثت معه لفترة طويلة, لقد كنت أخطط لإقامة بيت وأسرة معها لكنها دمرت كل ذلك.

باتيرسون تابع قائلاً: ايفا تحب أن تكون محبوبة من نجوم تشيلسي بأي طريقة ممكنة وتحب أن تلفت الأنظار إليها, لقد قررت الانفصال عني لأني أتحصل فقط على 30 ألف باوند في العام، بينما هي كانت تعشق المظاهر, إنه أمر مهم جدا بالنسبة لها ممارسة الجنس بشكل يومي.

باتيرسون –الذي منح صحيفة "ذا صن" عددا من الصور له مع إيفا للتأكيد على علاقته السابقة معها- أوضح أنه تعرف عليها في أحد بارات مجمع النادي اللندني، وتودد إليها فيما بعد حتى نشأت بينهما علاقة، وأصبح معروفًا بين لاعبي البلوز وتم اعتباره فرد من عائلة تشيلسي، وقام بالسفر برفقة زوجة جون تيري وزوجة فرانك لامبارد إلى ميونيخ لمشاهدة نهائي دوري أبطال أوروبا أمام بايرن.. وقال: كنت أذهب برفقتها إلى حفلات اللاعبين وتمت دعوتي إلى منزل فلوران مالودا وبيتر تشيك في وقت سابق وقضينا أوقاتا ممتعة هناك.

يشار إلى أن شن البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب تشيلسي، كان قد صب جام غضبه على طبيبة الفريق الحسناء إيفا، خلال مباراة فريقه أمام مع سوانزي، وعبر عن شعوره بالاستياء من الجهاز الطبي للفريق وليس اللاعبين.. وأظهر غضبه مع قرب انتهاء المباراة عندما هرع الطاقم الطبي لعلاج إيدن هازارد بينما كان الفريق معرضا للهزيمة ليضطر اللاعب البلجيكي إلى الخروج لفترة ثم دخول الملعب مرة أخرى.

ايفا كارنيرو
ايفا كارنيرو
ايفا كارنيرو
ايفا كارنيرو
ايفا كارنييرو