جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ميادة الحناوي تتزين قبل صعود المسرح في بعلبك.. شاهد

الاحد 23 اغسطس 2015 | 01:58 مساءً
القاهرة - Gololy
464
ميادة الحناوي تتزين قبل صعود المسرح في بعلبك.. شاهد

خضعت المطربة السورية الكبيرة ميادة الحناوي، لجلسة تجميل تحت اشراف خبير التجميل محمد الحيفاوي، أحد أهم خبراء التجميل، حيث كانت تستعد للصعود على مسرح بعلبك لإحياء حفلها الغنائي الذى أقيم مؤخرا هناك، ووضعت ماكياجها استعدادا لمقابلة جمهورها.

وكانت النجمة السورية قد أحيت الحفل الثالث من مهرجانات بعلبك الدولية من على مدرجات باحة معبد باخوس داخل القلعة الأثرية وسط حضور حاشد، حيث امتلأت المدرجات بنحو 2700 شخص من مختلف المدن اللبنانية ومغتربين، وحضر محافظا بعلبك والوزيرة ليلى الصلح حمادة ورئيس بلدية.

وشارك في الحفل الغنائي فرقة موسيقية من واحد وعشرين عازفاً بقيادة المايسترو اللبناني إيلى العليا، وبدأت ميادة الحفل بأغنية كان يا ما كان واستمر لأكثر من ساعتين وسط تصفيق متواصل من الجمهور.

جدير بالذكر أن هذا الحفل جاء بعد انقطاع ميادة عن الحفلات فى لبنان لأكثر من 13 عاماً، بسبب الحرب التى تشهدها بلادها سوريا منذ أكثر من أربع سنوات.

وعلى مدار أكثر من ساعتين، غنت ميادة، التى يعتبرها بعض النقاد آخر عنقود الزمن الضارب فى الإبداع، وتمكنت من إمتاع جمهورها واللعب معه على وتر الماضى الجميل.

وقدمت ميادة خلال الحفل توليفة من أغانيها الشهيرة، منها «كان يا ما كان»، و«أنا باعشقك»، و«نعمة النسيان»، و«أنا مخلصالك»، و«الشمس» و«دوا عينى». وطبعت ميادة السعادة والفرح على الحفل، وردَّت عبارات الثناء والشكر، معربة عن سرورها بالمشاركة فى مهرجانات بعلبك الدولية «فى المكان الذى يعبق بالحضارة والتاريخ».

وفى ختام الحفل، اعتلى بعض المسؤولين المسرح لتكريم الحناوى وإلباسها عباءة مطرزة.

ميادة الحناوي
ميادة الحناوي