جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أول ظهور لجوليا روبرتس مع أبنائها.. شاهد

الاربعاء 02 سبتمبر 2015 | 02:37 مساءً
ترجمة - Gololy
470
أول ظهور لجوليا روبرتس مع أبنائها.. شاهد

عادة تفضل النجمة الأمريكية الشهيرة جوليا روبرتس، أن تبقي أبنائها بعيدا عن دائرة الضوء، فكل حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي لا تضم صورا لهم، ولكنها قررت أخيرا أن تقوم بعمل استثنائي وتظهرهم للجمهور.

وسمحت النجمة العالمية للمصورين أن يلتقطوا صورا لها مع أسرتها الصغيرة، أثناء حضورهم لاحتفالية خاصة أقيمت السبت 28 أغسطس الماضي بمناسبة إطلاق إحدى العلامات التجارية لخط إنتاج ملابس صديقة للبيئة.

وتواجدت جوليا روبرتس في الصور وهي بصحبة زوجها المصور السينمائي داني مودر، وأبنائهما هنري البالغ من العمر8 سنوات، وتوأمها البالغان من العمر 10 سنوات هازيل، وفينوس.

ودائما ما تتحدث نجمة هوليوود البالغة من العمر 47 عاما، بفخر عن أبنائهما في لقاءاتها الصحفية، كما أنها تقضي معظم أوقاتها معهم حاليا، وهو السبب الرئيسي وراء قلة نشاطها الفني في السنوات الأخيرة.

وكانت الممثلة الحائزة على الأوسكار عن فيلم Erin Brokovich، قد كشفت لجريدة USA Today في ديسمبر 2013 أن أبنائها لا يعلمون أنها ظلت تعمل لسنوات، ولكنها حريصة على أن تبذل قصارى جهدها كي تبعدهم عن دائرة الضوء وصخب وسائل الإعلام.

جدير بالذكر أن جوليا روبرتس تكره وسائل التواصل الاجتماعي، وبررت هذا بأنها ترى نفسها عجوزة على استخدامها، وهذا ساعدها على أن تفهم جيدا أنها في مرحلة عمرية محددة.

جوليا روبرتس
جوليا روبرتس تحضر العرض الأول لفيلمها مع مارك روفال