جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

صحيفة «ديلي ميل» تنشر آخر صور للطفل السوري قبل غرقه.. شاهد

الخميس 03 سبتمبر 2015 | 04:49 مساءً
القاهرة - Gololy
421
صحيفة «ديلي ميل» تنشر آخر صور للطفل السوري قبل غرقه.. شاهد

نشر موقع صحيفة «ديلي ميل» البريطانية صور الطفل السوري الذي توفي إثر غرقه على شواطئ تركيا، بعد غرق مركبا كان يقلل عددا من اللاجئين السوريين.

الطفل الذي لم يتخط عمره الـ3 سنوات، قالت عنه الصحيفة إن غرقه تجسيد لمعاناة اللاجئين السوريين، حيث لقي الصبي مصرعه بعد انطلاقه مع أبويه على متن قارب في طريقهم إلى أوروبا، بعد تعرض القارب لخللٍ في عرض البحر، أدى إلى غرق القارب وعلى متنه 12 مهاجرا من بينهم هذا الطفل.

أضافت الصحيفة، أن والدي الطفل أرادوا له حياة كريمة، آمنة يستطيع النمو فيها بين أحضانهم، ولكن ما أستيقظ عليه الطفل هي معاناة للنجاة بحياته من الأمواج التي لم ترحم عمره الصغير، فهو الضحية الأكثر شفقة بين العالم أجمع، والذي جعل العالم ينتفض لموته.

وأشارت الصحيفة، إلى أن هذه الأحداث تضع المزيد من الضغوط على رئيس الوزراء البريطاني ديفيد كاميرون، الذي يراوغ ولا يرغب في استقبال اللاجئين، وتحمل مسؤولية توافدهم على بريطانيا.

وكان المرشح لرئاسة حزب العمال البريطاني يفيت كوبر، قال إن بريطانيا يمكنها أن تستقبل 10 آلاف لاجئ سوري، من شأنه أن يضع قدمًا لحل أزمة طالبي اللجوء من الشعب السوري.

وأكدت الصحيفة، أن عدد الذين توفوا من اللاجئين السوريين وصل إلى 2500 هذا العام فقط، في حوادث مختلفة من عنف يواجهونه من حكومات الدول، والفقر، وغرق العبارات والسفن.

الطفل السوري
الطفل السوري
الطفل السوري
الطفل السوري