جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

4 ألعاب رياضية يعشقها فلاديمير بوتين.. صور

الاثنين 07 سبتمبر 2015 | 08:51 صباحاً
القاهرة - Gololy
1497
4 ألعاب رياضية يعشقها فلاديمير بوتين.. صور

دائماً ما يفضل الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، ممارسة الرياضة ذو الطبيعة العنيفة، فهو منذ طفولته وهو معجب بالأنواع المختلفة من فنون الدفاع عن النفس، ويولي اهتماما كبير لها.

بوتين اتقن رياضة "السامبو"، في عام 1973 بعد تعلمه عند المدرب أناتولي راخلين، وبعد ذلك أتقن الجودو، وأصبح بطل لينينجراد، وفاز في عدة بطولات، وحاز على الحزام الأسود في الكارتيه.. ويرى بوتين أن الجودو رياضة للجسم والعقل، وتزيد من القوة وقوة ردة الفعل والتحمل وتعلم السيطرة على النفس، والبحث عن نقاط الضعف والقوة لدى الخصم، والسعي لتحقيق أفضل النتائج.

الرئيس الروسي يقوم أيضاً بالتزلج في وقت فراغه، حيث يؤكد على أن التزلج يفيد في الاستمتاع بوقت الراحة وفي الحفاظ على اللياقة البدنة في آن واحد، ويفيد في تحسين المزاج وشحن الطاقة.. وقد علم بوتين التزلج الرئيس السابق للجنة الأوليمبية الروسية وبطل الاتحاد السوفيتي في التزلج، ليونيد تياجاتشيف، وقد أشاد تياجاتشيف بمستوى التزلج لدى بوتين في إحدى المقابلات، وقال: بصفتي مدرب فريق الاتحاد السوفيتي أعلن أن الرئيس الروسي يتزلج كأفضل مدرب في النمسا، فهو يتزلج بشكل جميل وصحيح وبنشاط.

بوتين كان قد وعد المشاركين من الجامعات في تركيا في شتاء 2011 بتعلم كيفية التزحلق على الجليد، وفي ربيع العام نفسه أتقن بوتين هذا النوع من الرياضة وساعده في ذلك لاعب الهوكي الشهير، ألكسي كساتانوف، وفي 15 أبريل 2011 شارك فلاديمير بوتين في تدريب اللاعبين الشباب قبل نهائيات بطولة "القرص الذهبي"، وسجل عدد كبير من الأهداف أثناء التمرين.

4 ألعاب رياضية يعشقها فلاديمير بوتين
4 ألعاب رياضية يعشقها فلاديمير بوتين
4 ألعاب رياضية يعشقها فلاديمير بوتين
فلاديمير بوتين