جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

عزت أبو عوف: علاقاتي النسائية كانت كثيرة.. وزواجي أغضب أبنائي.. فيديو

الخميس 10 سبتمبر 2015 | 02:16 مساءً
القاهرة - سناء الطويلة
298
عزت أبو عوف: علاقاتي النسائية كانت كثيرة.. وزواجي أغضب أبنائي.. فيديو

كشف الفنان المصري عزت أبو عوف، أنه كان علاقات نسائية طوال حياته، وكانت بعلم زوجته الراحلة فاطيما، وفي إحدى هذه المرات غضبت زوجتي الراحلة كثيرًا، وأصيبت بانهيار عصبي كبير.

أبو عوف، أضاف خلال حواره مع برنامج «صبايا الخير»: «أنه كان يخبر زوجته بنزواته، وضرب مثلًا بأنه أخبرها بأنه تزوج عليها وأصيبت زوجته بانهيار عصبي، ولكن في اليوم الثاني قالت: إنها كامرأة عاقلة ستحافظ على بيتها وأولادها لأنك مهما تلف هترجع لبيتك مرة ثانية، وكان يخبرها بنفسه حتى لا يكون للوشاة طريق بينهما».

أبو عوف، أضاف خلال حواره: «أن زوجته الراحلة كانت تغار من زوجته الحالية ولكنهما أصبحا أصدقاء قبل عام من وفاتها، وأوصتها عليه».

وأوضح أيضًا أن زوجته الحالية تغار عليه هي الأخرى، وأكتشف ذلك خلال تصويره لفيلم «امرأة فوق القمة»، مع الفنانة نادية الجندي، في فصل الشتاء في شهر ديسمبر، ولاحظ أن إحدى الفتيات «الكومبارس» المشاركات في الفيلم مرتدية فستان عار، فقمت كـ«جنتلمان»، بإعطائها معطف آخر كنت أرتديه حتى تشعر بالدفء، ولكن ما أن لاحظت أميرة ذلك الموقف حتى طلبت من أحد المساعدين بأخذ المعطف من الفتاة في الحال».

أبو عوف، تابع: «أن زوجته الحالية يعرفها منذ ما يقارب من 18 عام ، وكشف أنها خلال مرضه كانت تأتي ببطانية وتنام على الأرض بجانبه، وكشف أن عمرها الآن هو 40 عامًا، واعتذر منها للإفصاح عن عمرها على الهواء، كما أن زواجه منها أغضب أولاده وذلك للاعتقاد أنه تزوجها منذ فترة».