جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

انجاز جديد يضع تايلور سويفت في موسوعة جينيس

الجمعة 11 سبتمبر 2015 | 04:32 صباحاً
ترجمة - Gololy
296
انجاز جديد يضع تايلور سويفت في موسوعة جينيس

دخلت نجمة البوب الأمريكية الأكثر شهرة في العالم والمطربة الشابة الشقراء تايلور سويفت موسوعة جينيس للأرقام القياسية لعام 2016.

ويأتي دخول النجمة العالمية الشهيرة موسوعة جينيس، بسبب مبيعات ألبوماتها، وذلك بعد أن تصدرت ثلاثة ألبومات متتالية لتايلور سويفت قائمة أعلى المبيعات في أمريكا، وبذلك تصبح أول مطربة تدخل موسوعة جينيس لهذا الأمر.

وكشف الموقع الإلكتروني الفرنسيأن جي أر، أن تايلور سويفت قد باعت أكثر من مليون نسخة من الألبومات الثلاثة في الأسبوع الأول من طرحهم في الأسواق وهى : «سبكيك ناو»، تحدث الآن في عام 2010، و«ورد أحمر» عام 2012 ثم ألبوم «1989» الذي صدر العام الماضي، فكانت هذه الثلاثية غير المسبوقة هي التي صنعت تاريخ نجمة البوب الشابة.

وأضاف الموقع أن ألبوم «1989» وحده بيعت منه أكثر من 8 ملايين نسخة في جميع أنحاء العالم مما يجعله أكبر ألبوم مبيعا في كل عام 2014، وليس هذا فقط ففي عام 2010 تصدرت 11 أغنية لها مسابقات الأغنية الأمريكية وفي عام 2012 كانت اغنيتها «وي آر نيفر» الأغنية الرقمية الأسرع مبيعا في أمريكا.

وأشار الموقع أنه نظرا للنجاح الساحق لجولة تايلور الغنائية الحالية فإنه من المتوقع أن تحقق رقما قياسيا جديدا تدخل به من جديد موسوعة جينيس!.