جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

نيمار دا سيلفا يلتقط «سيلفي» قيمتها 206 ملايين جنيه إسترليني.. شاهد

الجمعة 11 سبتمبر 2015 | 03:05 مساءً
القاهرة - Gololy
447
نيمار دا سيلفا يلتقط «سيلفي» قيمتها 206 ملايين جنيه إسترليني.. شاهد

التقط النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، مهاجم فريق برشلونة الإسباني، صورة على طريقة الـ"سيلفي" لزملائه في منتخب "السامبا"، أثناء عودتهم من ولاية نيويورك الأمريكية، وذلك بعد فوزهم على منتخب الولايات المتحدة 4/1 في المباراة الودية التي جمعت الفريقين.

صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية، ذكرت أن تلك الصورة تتضمن لاعبين قيمتهم التسويقية تصل إلى 205.9 مليون جنيه إسترليني.. حيث كانت البداية مع نيمار الذي يساوي 63.5 مليون جنيه إسترليني، وفابينيو لاعب موناكو الفرنسى "4.2 مليون إسترليني"، ولويس جوستافو لاعب فولفسبورج الأماني "11.2 مليون إسترليني"، وفيليب كوتينيو لاعب ليفربول الانجليزي "8.5 مليون جنيه إسترليني"، وروبيرتو فيرمينو لاعب ليفربول الإنجليزي "29 مليون جنيه إسترلينى".

بالإضافة إلى ميراندا مدافع إنترميلان الإيطالي "10.6 مليون جنيه إسترليني"، لوكاس ليما لاعب سانتوس البرازيلي "850 ألف جنيه إسترليني"، مارسيلو لاعب ريال مدريد الإسباني "4.5 مليون جنيه إسترليني"، فيرناندينيو لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي "30 مليون جنيه إسترليني"، دانيللو لاعب ريال مدريد "22.6 مليون جنيه إسترليني"، دوجلاس كوستا لاعب بايرن ميونخ الألماني "21 مليون جنيه إسترليني".

نيمار
نيمار دا سيلفا