جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

سمير نصري يسخر من مدرب فرنسا بهذه الصورة.. شاهد

السبت 12 سبتمبر 2015 | 11:21 صباحاً
القاهرة - Gololy
706
سمير نصري يسخر من مدرب فرنسا بهذه الصورة.. شاهد

يبدو أن اللاعب الفرنسي سمير نصري، لاعب فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، لم ينسى ما حدث مع ديديه ديشامب، المدير الفني لمنتخب فرنسا، عندما قرر ديشامب استبعاد اللاعب من تشكيلة المنتخب في كأس العالم بالبرازيل 2014.. وهو ما تسبب في إعلان نصري اعتزاله اللعب الدولي في أغسطس من نفس العام، كرد فعل على استبعاده من المونديال.

نصري، البالغ من العمر 28 عامًا، نشر عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، صورته في مرحلة الطفولة، إلى جانب عدد من الأطفال وهم يقفون مع ديشامب، الذي كان قائدًا للمنتخب الفرنسي آنذاك، وعلق عليها بنوع من السخرية قائلاً: من 20 عامًا قبل العاصفة، في إشارة منه إلى أزمته مع مدرب منتخب بلاده.

كانت أزمة قد نشبت بين نصري وديشامب، بعد أن استبعده الأخير من تشكيل الديوك في المونديال، حيث وصفه نصري في حوار صحفي بأنه شخص منافق، قبل أن يرد عليه ديشامب، قائلاً: إن نصري شخص لا يتحلى بالصدق والصراحة.. وزادت الأزمة بشكل كبير، عندما كتبت أنارا أتانيس، صديقة نصري عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" قائلة: سحقًا لفرنسا وسحقًا لديشامب، وذلك بعد علمها باستبعاد المدرب الفرنسي لصديقها من تشكيل المونديال.

سمير نصري يسخر من مدرب فرنسا بهذه الصورة
سمير نصري