جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بعد سهرة خاصة مع كيم كاردشيان.. سيرينا ويليامز تودّع بطولة أمريكا بخسارة مهينة.. صور

السبت 12 سبتمبر 2015 | 11:14 صباحاً
القاهرة - Gololy
681
بعد سهرة خاصة مع كيم كاردشيان.. سيرينا ويليامز تودّع بطولة أمريكا بخسارة مهينة.. صور

لم يمر وقت طويل على لقاء خاص جمعها بنجمة تلفزيون الواقع كيم كاردشيان؛ إلا وكانت لاعبة التنس الأمريكية سيرينا ويليامز على موعد مع خسارة مهينة ودعت بها بطولة أمريكا المفتوحة للتنس.

وشهدت الدور نصف النهائي من بطولة أمريكا المفتوحة للتنس مفاجآة من العيار الثقيل حيث نجحت الايطالية هي روبرتا فينشي غير المصنفة عالميا في التأهل لدور النهائي من البطولة على حساب المصنفة رقم 1 على العالم الأمريكية سيرينا ويليامز.

سيرينا ويليامز خسرت أمام روبرتا فينشي بنتيجة مجموعتين لواحدة بواقع 2-6 و6-4 و6-4 لتكون المباراة النهائية ايطالية خالصة.

سيرينا ويليامز كانت على بعد انتصارين فقط في بطولة أمريكا المفتوحة للتنس من أجل أن تصبح ابع لاعبة فقط تفوز بجميع البطولات الاربع الكبرى في العام ذاته لتخسر سيرينا للمرة الأولى أمام فينشي في المواجهات الخمسة التي جمعتهما.

وكانت عدسات مصورى "البابارتزى" التقطت قبل أيام عدة صور لنجمة تليفزيون الواقع الشهيرة كيم كاردشيان أثناء خروجها من أحد المطاعم الفاخرة فى مدينة نيويورك، وذلك عقب تناولها وجبة العشاء مع لاعبة التنس الأمريكية الشهيرة سيرينا ويليامز والتى تجمعهما صداقة قوية.

 وظهرت كيم كاردشيان وهى ترتدى ملابس "كاجوال" أظهرت حملها، ونشرت على صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى الشهير "إنستجرام" صورة جمعتها بسيرينا أثناء احتسائهما مشروبهما المفضل عقب العشاء.

كيم كاردشيان
كيم كاردشيان
سيرينا ويليامز