جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أنجلينا جولي وبراد بيت يلجآن لطبيب نفسي بسبب ابنتهما.. صور

الخميس 17 سبتمبر 2015 | 01:55 صباحاً
ترجمة - Gololy
2702
أنجلينا جولي وبراد بيت يلجآن لطبيب نفسي بسبب ابنتهما.. صور

كشفت النجمة الأمريكية الشهيرة أنجلينا جولي، أنها استعانت بخبير نفسي كبير، يمكنها من التعامل مع ابنتها البالغة من العمر 9 سنوات، والتي تدعى شيلوه نوفيل، والتي ترفض ارتداء الفساتين، أو إطالة شعرها، وارتداء الحُلي كأي فتاة في عمرها.

وقالت النجمة العالمية الشهيرة، في تصريحات صحفية لمجلة «بيبول»، إن شيلوه، وهي ابنتها من النجم العالمي براد بيت، تصر على ارتداء بدل وملابس الذكور، ولذلك بدأت إخضاعها لاستشارات نفسية، خشية أن تعاني من فقدان أو تخبط هويتها الجنسية فيما بعد، وقد يسبب لها ذلك عزلة عن أشقائها الخمسة.

وأشارت النجمة العالمية، إلى أنها ستقضي مزيدًا من الوقت مع ابنتها، لتلافي أي مشاكل نفسية قد تعاني منها خلال الفترة القادمة.

جدير بالذكر أن شيلوه نوفل هي الطفلة البيولوجية الأولى لبراد بيت وأنجلينا جولي، وأنجباها قبل زواجهما وبالتحديد في مايو 2006، ومنذ بدء حركتها وهي تفضل ارتدائ ثياب رجولية وهذا ما صرح به الأبوين مرارا وتكرارا.

وظهرت شيلوه، مؤخرا مع والدتها في زيارة للاجئين السوريين على الحدود اللبنانية، ومرة أخرى في يوم اللاجئين بتركيا، ومن المتوقع أن ترافق أنجلينا جولي في زيارتها للبابا فرنسيس في رحلته للولايات المتحدة الأمريكية خلال أيام.

ومن المعروف أن براد بيت، وأنجلينا جولي لديهما 6 أطفال، مادوكس البالغ 13 عاما، باكس البالغ 10 أعوام، زهراء البالغة 9 أعوام، شيلوه البالغة 8 أعوام، التوأم البالغ من العمر 6 أعوام نوكس وفيفيان.

ابنة انجلينا جولي
ابنة انجلينا جولي
ابنة انجلينا جولي
ابنة انجلينا جولي
ابنة انجلينا جولي
انجلينا جولي
انجلينا جولي
انجلينا جولي