جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أنجلينا جولي مع رئيس وزراء كمبوديا.. صور

السبت 19 سبتمبر 2015 | 01:10 مساءً
ترجمة - Gololy
581
أنجلينا جولي مع رئيس وزراء كمبوديا.. صور

التقت النجمة الأمريكية الشهيرة أنجلينا جولي، البالغة من العمر أربعون عاما، مع رئيس وزراء كامبوديا هون سين، وذلك من أجل مناقشة مشروع فيلمها الجديد عن نظام الخمير الحمر الوحشي.

واستعانت النجمة العالمية بمترجم في لقائها ليترجم النقاش عن العمل، الذي سيبدأ تصويره في نوفمبر المقبل.

ومن المقرر أن تقوم أنجلينا جولي بإخراج فيلم جديد لشركة Netflix يحمل اسم «First They Killed My Father: A Daughter of Cambodia Remembers»، وهو مقتبس عن الرواية التي تحمل هذا الاسم ايضاً، تعود لعام 2000 كتبتها الكاتبة والناشطة في حقوق الإنسان، لونج اونج، وسوف تقوم أنجلينا أيضاً بإنتاج الفيلم، وتشارك في كتابة السيناريو الخاص به.

وأكد موقع «Variety»، أن الفيلم مبني على مذكرات مروعة و مؤثرة من المؤلفة الكمبودية والناشطة في مجال حقوق الإنسان لونج اونج عن بقائها على قيد الحياة في ظل نظام «الخمير الحمر القاتل».

وقالت النجمة العالمية في بيان صحفي لها : «تأثّرت بالفعل بلونج اونج، فهي عمّقت فهمي وإدراكي حول كيفية تعاطي الأطفال مع الحرب في بلادهم وكيف يتأثّرون بها عاطفياً. ويساعدني العمل على التقرّب أكثر من شعب كمبوديا، بلد إبني الأم. هذا العمل بمثابة حلم أصبح حقيقة بالنسبة لي حيث سنحت لي الفرصة بتحويل هذا الكتاب إلى عمل على الشاشة ، كما أتشرّف بالتعامل مع لونج والمخرج ريثي بانه».

جدير بالذكر أن ابن أنجلينا مادوكس، الذي ولد في كمبوديا سيشارك في إعداد الفيلم، ولم يتم تحديد دوره في العمل حتى الآن، وسبق أن عمل مادوكس البالغ من العمر 13 عاماً ، كمساعد لفريق الإنتاج في فيلم من إخراج والدته أيضاً وهو «By The Sea»، وهو بطولة انجلينا نفسها وبراد بيت.

انجلينا جولي
انجلينا جولي
انجلينا جولي
انجلينا جولي
انجلينا جولي