جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

إيفا كارنيرو ترحل عن تشيلسي وتتوعد مورينيو

الاربعاء 23 سبتمبر 2015 | 02:49 صباحاً
القاهرة - Gololy
635
إيفا كارنيرو ترحل عن تشيلسي وتتوعد مورينيو

يبدو أن الأزمة التي افتعلها البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لفريق تشيلسي الإنجليزي، لم تمر مرور الكرام، ولم تنتهي كما توقعها مورينيو.

هيئة الإذاعة البريطانية، أكدت أن إيفا كارنيرو رئيسة الفريق الطبي لنادي تشيلسي، استقالت، وذلك على خلفية الأزمة التي وقعت بينها وبين مورينيو بداية الموسم الحالي، وقد أشارت تقارير صحفية سابقة إلى أن كارنيرو ستقاضي تشيلسي ومدربه مورينيو بعد استقالتها.

صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، ذكرت في تقرير لها أن إيفا لم تعد تعمل في الفريق، وحسب الصحيفة فإن الطبيبة قد تكون اتخذت كل الإجراءات القانونية ضد النادي اللندني، ولن تعود للعمل حتى يفصل في الأمر قانونيا.. وأوضح تقرير الصحيفة أن إيفا لم تذهب لمقر تدريبات تشيلسي، في رسالة مفادها بأنها لا تنوي الاستمرار في عملها مع النادي، وتنوي مقاضاته للحصول على جميع حقوقها.

صحيفة "إندبندنت"، كانت قد نشرت تقريرا في وقت سابق ذكرت فيه، أن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم قد يقرر إيقاف مورينيو لخمس مباريات، إذا ما ثبت سبه لطبيبة النادي.

يشار إلى أن جوزيه مورينيو، كان قد قرر منع إيفا من حضور مباريات وتدريبات تشيلسي، بعد الخلاف الذي نشب بينهما، بسبب دخولها أرض الملعب دون الحصول على إذن منه لعلاج اللاعب إيدين هازارد، في مباراة سوانزي سيتي في الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي.