جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ميادة الحناوي: أصالة تخطت حدود الأدب معي.. وسأتزوج في هذه الحالة

الاحد 27 سبتمبر 2015 | 11:37 صباحاً
القاهرة - Gololy
1108
ميادة الحناوي: أصالة تخطت حدود الأدب معي.. وسأتزوج في هذه الحالة

أكدت الفنانة السورية ميادة الحناوي أنها لا يمكن أن تسامح مواطنتها المطربة أصالة التي اعتبرتها خائنة لبلدها بحسب ما وصفتها في قولها: «لا يمكنني أن أصالح أصالة، في الأساس، أنا لم أعد أحب أن آتي على سيرتها لأنها أصبحت كسيرة إبريق الزيت».

ففي الوقت الذي اشتعلت فيه خلافات أصالة وميادة بعد الثورة السورية بسبب اختلاف انتمائهما السياسي، أكدت ميادة أن مشكلتها مع أصالة قد اتخذت مجرى آخر، وأوضحت ذلك قائلة: «مشكلة أصالة معي، وهي حرّة في مشكلتها مع بلدها، أصالة «قلّلت أدب» معي كثيراً وفي شكل لا يمكن أن يتصوّره عقل، هي تقول أحياناً «أريد أن أصالح ميادة» وأحياناً أخرى «ميادة عظيمة»، ومن ثم لا تلبث أن تقول «أنا لا أحب ميادة»».

من ناحية أخرى، شددت الحناوي من طلاقها من زوجها السابق مهند أحمد لم يكن بسبب الفن، أو رغبته في اعتزال ميادة، وكشفت سبب طلاقها-في حوار مع مجلة سيدتي-قائلة: «انعدام التفاهم بيني وبين زوجي السابق، إلى أن وصلنا في علاقتنا إلى طريق مسدود».

وفي الوقت الذي أوضحت فيه ميادة أن الارتباط لا يخطر على بالها، قالت إنها لا تمانع الزواج مجدداً في حالة كشفتها بقولها: «لا شك أن الرجل هو سند، ولكن أولاً يجب أن يتواجد الرجل المناسب الذي أحبه وأقدّره. وحتى الآن، لم أصادف الرجل الذي أريده».