جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

6 مشاهير غيروا حياة قطة بوليوود كاترينا كايف.. تعرف عليهم بالصور

الخميس 01 أكتوبر 2015 | 04:59 مساءً
ترجمة - فتحي خلاف
3127
6 مشاهير غيروا حياة قطة بوليوود كاترينا كايف.. تعرف عليهم بالصور

مما لاشك فيه أننا نقابل شخصيات ونتعرَّف إليها فتترك علي مستقبلنا أثراً كبيراً ، وربما تؤدي تلك المصادفات إلي تغيِير مجرى حياتنا بكامله.

اليوم نستعرض السيرة الفنية والشخصية للنجمة الهندوانجليزية كاترينا كايف، ونبرز هؤلاء الأشخاص الذين أثروا بقوة في حياتها، وكانوا لهم أثر كبير ومهم في ذلك الانجاز الغير مسبوق الذي جعلها تعتلي عرش بوليوود في سنوات قلائل..

عائشة شروف

زوجة جاكي شروف، وعائشة هي التي أعطت كاترينا هويتها التي تتمتع بها اليوم، حيث كانت أول من أنتج لها فيلمها البوليوودي الأول Boom في عام 2011.

تقول شروف وفقا لتقرير نشرته صحيفة Mumbai Mirror آنذاك "، كان اسمها بجواز سفرها هو كاترينا توركويت، ثم استبدلناه إلى كاترينا كايف لأنه يضفي نغمة حلوة إلى اسمها.

وتواصل شروف: لقد خلقنا هويتها، هذه الفتاة الإنجليزية شابة جميلة، ونحن نسبناها إلي اللاعب محمد كايف .

ألفيرا خان

هي شقيقة سلمان خان، قالت عنها كايف في مقابلة سابقة إنها كانت تأخذني إلى العديد من الأماكن الدينية وألهمتني الكثير من الاستقرار والسلام في حياتي. ودعمها لي وحبها لي أيضا أعطاني السكينة وأنا أحبها وأعرف أنها تحبني".

كارينا كابور

شوهدت النجمتين (كاترينا وكارينا) مؤخراً وهما تقضيان أوقاتاً طويلة معا أثناء تصوير مشاهد فيلم "فانتوم". وفي مقابلة مع Indianexpress.com، تحدثت كاترينا عن ولعها بكارينا. وقالت إن العديد من الناس جاءوا وأخبروها أن كارينا تدعمها علنا.

كبير خان

المخرج كبير خان صاحب فضل كبير علي كاترينا، حيث قالت إن كبير خان سمح لها بالتعبير عن نفسها بحرية في الأفلام التي قدمته معه، دون أن تكون هناك أية إعاقة.

وفي مقابلة مع صحيفة TOI الهندية الشهيرة، قالت كاترينا أيضا إن كبير خان هو صديقها الوحيد في الوسط الفني ببوليوود

سلمان خان

في الوقت الذي كانت تحاول فيه كاترينا إيجاد موطئ قدم لها في سينما بوليوود، جاء سلمان خان وكأنه نجدتها، ليس فقط بتوصياته لاسمها إلى العديد من المخرجين والمنتجين ولكن أيضا كونه قدم نفسه كدليل ومعلم طوع أمرها.

تقول كايف: "لقد كان سلمان جزءا هاما للغاية من حياتي وسيبقى دائما كذلك. من دونه رحلتي كانت يمكن أن تكون صعبة، والديه وأخواته هم عائلتي إنهم أناس مدهشين. هم العائلة الأكثر احتراما الذين قابلتهم في حياتي.

رانبير كابور

جلب العاشق رانبير كابور بالتأكيد قدر كبير من الاستقرار في حياة كاترينا، وهو الشخص الوحيد حتى الآن الذي لم تستطع الايام أن تسدل ستائرها علي علاقته مع كاترينا.