جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

مات ديمون: واجهت انتقادات بسبب صداقتي مع «بن أفليك»

السبت 03 أكتوبر 2015 | 11:58 صباحاً
ترجمة - Gololy
512
مات ديمون: واجهت انتقادات بسبب صداقتي مع «بن أفليك»

أكد النجم والممثل الأمريكي الشهير مات ديمون، أن تصرفات صديق طفولته النجم العالمي بن أفليك، قد أسيء فهمهما من قِبل الرأي العام، موضحا أن الناس لم ترى «بن الحقيقي»، على حد زعمة.

ودافع مات ديمون، عن صديقه المقرب بن أفليك، وجاء ذلك في سياق الحوار الذى أدلى به لموقع هوليوود ريبورتر، قائلاً: «إنه ليس بالإنسان الأخرق أوالغبي كما يراه معظم الناس، إن الناس فقط أساءت فهم تصرفاته».

وأضاف النجم العالمي ديمون قائلاً: «لم تكن صورة بن أفليك، عند الرأي العام منذ عشر سنوات أفضل مما هي عليه الآن، عندما انفصل عن خطيبته السابقة الفنانة العالمية جنيفر لوبيز، قبيل الفرح بساعات قليلة.

واعترف ديمون، بأنه واجه العديد من الانتقادات بسبب صداقته الوطيدة بـ«أفليك»، مضيفاً: «في رأيى، لم يستطع أحد فهم بن أفليك».

كما ألقى ديمون، باللوم على النجمة العالمية جنيفر جارنر، زوجة أفليك السابقة، معتبراً أنها تسببت في إظهاره وكأنه شخص أخرق وغير سوي.

جدير بالذكر أن هناك علاقة وثيقة تربط بين أفليك وديمون، تعود إلى الطفولة إذ كان الثنائي الفني سوياً في المدرسة الثانوية في بوسطن وترعرعا سوياً حتى ذهبا معاً إلى هوليوود ليحترفا التمثيل، وفازا بأول أوسكار لهما عن فيلم «Good Will Hunting» الذى تشاركا سوياً في كتابة السيناريو الخاص به كما شاركا في تمثيله جنباً إلى جنب مع بطله الفنان الراحل روبن وليامز.

بن افليك وجينيفر جارنر
بن افليك و جنيفرجارنر