جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

فتحي مبروك يرفض الاستقالة ويتهم لاعبي الأهلي بالتآمر ضده

الاثنين 05 أكتوبر 2015 | 08:56 صباحاً
القاهرة - Gololy
402
فتحي مبروك يرفض الاستقالة ويتهم لاعبي الأهلي بالتآمر ضده

اتهم المدير الفني لفريق النادي الأهلي المصري، فتحي مبروك، لاعبي الفريق بالتآمر ضده والتدبير لإقالته من منصبه، وذلك بعد الخسارة أمام فريق أورلاندو بيراتيس الجنوب أفريقي بنتيجة 4-3 في إياب دور الأربعة بالكونفدرالية.

مبروك قال في تصريحات صحفية عقب المباراة: إن لاعبيه لم ينفذوا التعليمات، دفاع الأهلي أصبح كارثة، ولكن رامي ربيعة وأحمد حجازي، سيكون لهما دور فعال في سد هذه الثغرة.

المدير الفني للأهلي، أوضح أنه لن يقدم استقالته من منصبه، إلا أنه يتوقع إقالته من مجلس إدارة الأهلي خلال ساعات.. وأبدى حزنه للغاية لخروج الفريق من بطولة الكونفدرالية على يد أورلاندو بيراتس، موضحاً أن المباراة مرت بسيناريو غريب للغاية.

وشدد على أنه لم يكن يتوقع أن تنتهي المباراة بهذه النتيجة، مشيراً في الوقت ذاته إلى أن الأداء لم يكن متوازناً بين النواحي الدفاعية والهجومية، موضحاً أن أورلاندو منافس قوي ونجح في تنفيذ الأداء الدفاعي والهجومي بشكل مباغت، مما أدى إلى خروج المباراة بهذه النتيجة.

وأكد أنه لن يكون كبش فداء لإخفاق الفريق الأحمر في الفوز بأي لقب هذا الموسم، مؤكدًا أنه حال إقالته سيخرج للكشف عن الكثير من الأمور داخل قلعة الجزيرة للرأي العام.. وكشف عن أن عدم الدفع بصالح جمعة يرجع إلى رغبته في زيادة الشق الهجومي، بإشراك عماد متعب ورمضان صبحي وعمرو جمال.