جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

انتصار في اعتراف صادم: أشاهد أفلام إباحية.. والشباب بيصبروا نفسهم بيها.. فيديو

الاربعاء 07 أكتوبر 2015 | 01:47 مساءً
القاهرة - Gololy
1431
انتصار في اعتراف صادم: أشاهد أفلام إباحية.. والشباب بيصبروا نفسهم بيها.. فيديو

دافعت الفنانة المصرية انتصار عن حرية مشاهدة الأفلام الإباحية، مدلية باعترافات صادمة أنها تشاهد هذه الأفلام، مدعية أن الشباب يستخدمونها لتصبير أنفسهم في حال عدم قدرتهم على الزواج.

الفنانة قالت: «في رجالة كتير قبل الدخلة محدش شرح لهم إزاي العلاقة الجنسية في الزواج، وإن أفلام البورنو والكتب أفادتهم كثيراً في فهم التعامل مع واحدة ميعرفهاش بتعرفهم إزاى يبقى زوج ويكفيها وإزاى يجيب أولاد، جابوا كتب قرأوها وطبقوا على صورة شفوها ثم بدأوا صح».

النجمة المصرية أضافت في برنامج «نفسنة»، التي تقدمه على قناة القاهرة والناس مع الفنانة هايدي كرم، والتي أيدت رأيها بشدة، أن الشباب بيصبروا أنفسهم بهذه الأفلام لعدم قدرتهم على الزواج.

وأكدت انتصار أنها تعرف قنوات تعرض هذه الأفلام بشكل درامي وهي تفضلها، وتفضل مشاهدتها، مضيفة أن الدول التي بها حجب ومنع لهذه الأفلام تظهر فيها حالات الشذوذ بكثرة، مؤكدة أن لكل شخص حرية الاختيار.

وعلى النقيض من ذلك رفضت ذلك بشدة ضيفة البرنامج الفنانة شيماء سيف، مشيرة إلى أن الدين قال من لم يستطع الزواج فعليه بالصوم، مضيفة أنها مع غلق المواقع الإباحية للحفاظ على الشباب وللحفاظ على أطفالنا.